بالفيديو.. "كبسة شرطة على الهواء"..المباحث تفاجئ متصلة بـ "90 دقيقة"

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:17 م
بالفيديو.. "كبسة شرطة على الهواء"..المباحث تفاجئ متصلة بـ "90 دقيقة" برنامج "90 دقيقة"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئت "أمل إسماعيل"، شاهدة عيان فى وقائع تعذيب الأطفال بإحدى دور الأطفال فى مصر الجديدة، بحضور أفراد شرطة إلى منزلها، أثناء إجرائها مداخلة هاتفية عن تعديات الدار، ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز عبر فضائية "المحور".

 

وقالت "أمل"، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن ضباط اجاءوا إلى منزلها للتحدث إليها بشأن وقائع دار الأيتام، معلقة :"نكشف عن المجرمين ونحن من سيحاسب!"، فيما رفض أحد أفراد الشرطة الدخول على الهواء والتحدث لمقدم البرنامج، مطالباً "أمل" بإنهاء المداخلة للتحدث إليها بصفة شخصية.

 

يأتى هذا خلال مداخلة أمل إسماعيل، بالبرنامج للكشف عن تعديات دار الأيتام، قائلة :"هذه الدار تشهد كل الانتهاكات الإنسانية وجميع أنواع العذاب، وبعض المشرفين يعاقبون الأطفال فى الدار بالضرب أو بالخدمة فى دار المسنين.. والفيديو المنتشر على المواقع  ربما يكون مر عليه سنوات لكنه جريمة فى حق الأطفال وتحدث حتى الآن".

 

وأشارت إلى أن الفتيات بالدار ما زالوا يواجهون التهديدات من القائمين عليها، مطالبة بالكشف النفسى عليهن، مستطردة :"ذهبت للتواصل مع بنات الدار لكن تم منعى وتعرضت للتهديدات، مستطردة :" هددونى بإبلاغ الشرطة وإن الشرطة هتجينى".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة