رسميا.. أمن الغربية يقرر تأجيل ديربى ناشئى المحلة بعد شغب "الكبار"

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 04:34 م
رسميا.. أمن الغربية يقرر تأجيل ديربى ناشئى المحلة بعد شغب "الكبار" اشتباكات ديربى المحلة
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت منطقة الغربية لكرة القدم فاكساً رسمياً من مديرية الأمن، يؤكد فيه أمن الغربية تأجيل مباراة ديربى ناشئى المحلة مواليد 2001 والذى كان مقررا له الأحد المقبل باستاد البلدية، ضمن مباريات دورى الناشئين .

وأكد مسئولو الأمن، فى الفاكس الذى أرسله لمنطقة الغربية لكرة القدم، أن أجواء الاحتقان بين الناديين قد تتسبب فى اشتباكات أخرى بين لاعبى الفريقين ما يتطلب تأجيل مباراة ديربى الناشئين لحين تهدئة الأجواء.

من جهته، بدأ محمود الشامى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ورئيس نادى بلدية المحلة الأسبق، قيادة مبادرة للصلح بين الناديين، بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها مباراة غزل المحلة والبلدية أمس الأول فى الدور التمهيدى الرابع لكأس مصر.

وقدم رئيس نادى البلدية الأسبق اعتذاره لإدارة غزل المحلة وجماهير الفريق عما بدر من الجهاز الفنى للبلدية بالأمس، مؤكدا أن الجهاز الفني للبلدية ارتكب خطأ كبيرا بالاعتداء على لاعبى الغزل، خاصة أن غزل المحلة كان ضيفا على فريق البلدية، ومن الواجب إكرام الضيف وليس إهانته.

واكد الشامى أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعات متبادلة بين مجالس إدارة الناديين لإزالة حالة الاحتقان الموجودة بين الفريقين، وأنه سيتم عقد مؤتمر صحفى كبير بحضور جميع الأطراف، بالإضافة لقيادات الأمن، للإعلان عن الصلح بين أكبر ناديين بمدينة المحلة، مطالبا جميع الأطراف بضبط النفس خلال المرحلة المقبلة وعدم إثارة الجماهير خلال المرحلة المقبلة، التى تتطلب التكاتف من أجل تحقيق هدف الدولة بعودة الجماهير للمدرجات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة