زيارة قطرية مشبوهة لفلسطين.. مسئول من "إمارة الإرهاب" يدخل غزة من معبر إسرائيلى حاملا 14 مليون دولار أمريكى.. دفاع البرلمان: الدوحة تقدم دعما للتنظيمات الإرهابية بتنسيق مع الاحتلال لإفشال المصالحة الفلسطينية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 04:00 ص
زيارة قطرية مشبوهة لفلسطين.. مسئول من "إمارة الإرهاب" يدخل غزة من معبر إسرائيلى حاملا 14 مليون دولار أمريكى.. دفاع البرلمان: الدوحة تقدم دعما للتنظيمات الإرهابية بتنسيق مع الاحتلال لإفشال المصالحة الفلسطينية محمد العمادى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدد من أعضاء مجلس النواب أن سماح إسرائيل لمسئول هيئة الإعمار القطرية، محمد العمادى، دخول قطاع غزة عبر معبر إيرز، مصطحبا مبلغ 14 مليون دولار أمريكى فى حقائب لتسليمها إلى التنظيمات المتطرفة فى قطاع غزة، يؤكد أن هناك ترتيب قطرى إسرائيلى يحدث لصناعة تنظيمات إرهابية فى قطاع غزة، واستخدامها فى عمليات إرهابية ضد الدول العربية، لإلحاق الاضرار بمصالح الدول العربية من خلال استخدام ورقة التنظيمات المسلحة وإحداث حالة من الإرهاب فى مختلف الدول وخاصة بعد عملية المصالحة الفلسطينية التى تمت برعاية مصر

وأكد اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن هناك تنسيق قطرى إسرائيلى على إفشال عملية المصالحة الفلسطينية التى قامت بها مصر خلال الأونة الأخيرة.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن قطر تثبت يوم بعد الآخر خيانتها للعرب، فهى من البداية وتسعى دائما لإفشال المصالحة التى تمت برعاية مصر، وذلك من خلال دعم الجماعات المتطرفة فى معظم الدول وفى غزة، للقيام بأعمال إرهابية مرتقبة فى الدول العربية وعلى رأسها مصر، لأن قطر تريد أن تفرض نفوذها فى الدول العربية.

وتابع فى تصريحاته، قطرلا تريد مصالحة فى فلسطين وتسعى دائما إلى استمرار حالة الانشقاق بين الحركات والفصائل الفلسطينية لاستخدامهم لصالحها من خلال دفع مليارات الدولارات ، فقطر سعت من البداية إلى عدم إتمام المصالحة، وكانت دائما ورقة الضغط على حماس كى لا تتم المصالحة، فنرى الآن استمرارها فى خلق وصناعة متطرفين جدد فى غزة لخلق حالة من الصراع المستمر والتطرف والإرهاب فى الدول، بتنسيق ودعم إسرائيلى.

ومن جانبه قال محمد الكومى،عضو مجلس النواب، إن سماح إسرائيل لمسئول هيئة الإعمار القطرية، محمد العمادى، دخول قطاع غزة عبر معبر إيرز ،مصطحبا مبلغ 14 مليون دولار أمريكى فى حقائب لتسليمها إلى التنظيمات المتطرفة فى قطاع غزة ، يكشف عن العلاقة الوطيدة بين قطر وإسرائيل فى دعم التنظيمات الإرهابية.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك غير سوية بين قطر وإسرائيل،وهناك ارتباط وثيق بينهم فى تمويل الجماعات الارهابية، وأن هناك مخطط قطرى صهيونى لإلحاق الاضرار بمصالح الدول العربية من خلال استخدام ورقة التنظيمات المسلحة وإحداث حالة من الإرهاب فى مختلف الدول، والهدف منه تقسيم المنطقة العربية، حتى تسيطر دولة اسرائيل وقطر عليهم .

وتابع أن إسرائيل تستخدم قطر فى دفع الأموال للجماعات المتطرفة، واستخدامها بشكل كبير فى إفشال ما قامت به مصر فى إتمام المصالحة الفلسطينية، لأن إسرائيل قطر كانوا أشد المعارضين للمصالحة الفلسطينية وكانوا يريدون بقاء التشابك والتناحر بين الفصائل الفلسطينية.

كما أكد اللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب، إن قطر لا زالت تواصل خيانتها لجميع الدول من خلال العلاقات والتنسيق مع الكيان الصهيونى لاحداث الفتنة فى الدول العربية وعلى رأسها فلسطين، من خلال دعم الجماعات الإرهابية وخلق تنظيمات مسلحة ومتطرفة فى غزة، بعد المصالحة الفلسطينية التى تمت برعاية مصرية ، مؤكدا أن مصر كلها ثقة فى الفصائل الفلسطينية وعليهم الإ يستجيبوا لمثل هذه الخطط الصهيو قطرية لتدمير الدول العربية وإحداث الفتنة فى الدول العربية .

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"اليوم السابع" أن سماح إسرائيل بدخول أحد قيادات قطر ومعه ملايين الدولارات إلى قطاع غزة، أمر يثير الشكوك حول أن قطر تعمل على التخطيط والتدبير لإحداث عمليات إرهابية فى الدول باستخدام هذه التنظيمات التى تمولها دويلة قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الباسط

بدون عنوان

عرفنا ازاى وكمان المبلغ بالظبط 14 مليون طيب لما المخابرات بتعتنا شاطره اوى كده معرفوش اللى موتوا الشرطه فى الواحات راحو فين ولا هما اتبخروا معركه الواحات اظهرت اشياء كتير اوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة