قبل ما الشتاء يدخل.. اعرفى تلبسى إيه من دولاب ايرينا شايك

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 05:00 م
قبل ما الشتاء يدخل.. اعرفى تلبسى إيه من دولاب ايرينا شايك أزياء ايرينا شايك
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول الشتاء تعانى النساء والفتيات من إيجاد ما هو مناسب لذلك الفصل، المعروف بأنه أكثر الفصول السنة أناقة حيث الأحذية " البوت "، والجواكت بمختلف أنواعها إذا كانت جلود أو صوف وخامات أخرى، بالإضافة إلى اسكارفات واغطية الرأس .

جيب و بوت جلد
جيب و بوت جلد

لذلك نقدم لك مجموعة من ملابس الشتاء من دولاب عارضة الأزياء الروسية الشهيرة "ايرينا شايك"، التى تتميز بأناقة شتائية مبهرة، نظراَ للطقس البارد ودرجة الحرارة المنخفضة التى تتمتع بها البلاد، والتى تجعل شعبها ينتقى من بين الملابس الشتوية التى تحولت مع الوقت لأسلوب حياة ما يجعله أكثر تأنقاً.   

ايريا
ايرينا

 كما أن إيرينا شايك لديها باع كبير فى مجال الأزياء فضلا عن أنها بإمكانها معرفة آخر صيحات الموضة من خلال عروض الموضة العالمية التى تحضرها وتشارك فيها، وفيما يلى مقترحات من دولاب " إرينا" تساعدك على اختيار ملابس الشتاء الأفضل.  

بالطو أسود و ملابس رسمية
بالطو أسود و ملابس رسمية

 

بالطون من اللون الزيتى
بالطون من اللون الزيتى
 
 
البلاطى من أكثر قطع الملابس التى تلجأ لها إيرينا والتى يجب ان تقتنى منها واحد على الأقل، ويفضل أن يكون باللون الأسود حتى يتماشى مع باقية ملابسك.

 

جاكيت أبيض
جاكيت أبيض
 
 

أما الجواكت " الوتر بروف" فتعد أيضاً من الملابس التى كانت ومازالت تحتل عرش موضة الكاجول الشتوية، خاصة بالنسبة للخروجات النهارية.

جاكيت فرو أسود
جاكيت فرو أسود

 

جيب و بوت جلد
جيب و بوت جلد 
 
 
المونتو" هو شكل من أشكال " البلطو" او المعطف الطويل، ولكن يتميز بموديلاته وأشكاله المختلفة، لذلك يجب أن تحرصى على امتلاك " المونتو" بالشكل الذى ترغبين به، خاصة أنه يتماشى مع السهرات والحفلات الليليلة، فيمكنك ارتدائه فوق فساتين السواريه.
 
ايرينا شايك
ايرينا شايك 
 
 
 
 أما الملابس الجلدية فستظل تحصد نصيب الأسد من أزياء الشتاء، فهى موضة جدا هذا العام، وتعد من الملابس التى يمكن استغلالها بالنهار وبالليل.      

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة