مندوب الأهلى فى برج العرب لمعرفة طلبات الوداد

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:13 م
مندوب الأهلى فى برج العرب لمعرفة طلبات الوداد فريق الأهلى ـ أرشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلى، إن فريق الوداد المغربى سوف يصل إلى مطار برج العرب على متن طائرة خاصة، فى الساعة السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب أمام الأهلى، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتتكون البعثة المغربية من 73 فردًا، تنقسم إلى اللاعبين والجهاز الفني والإدارى والإعلاميين، بالإضافة إلى عدد من جمهور الوداد.

وقام سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلى، بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، بإرسال مندوب من  الأهلي لاستقبال بعثة الوداد في برج العرب وتسهيل إجراءات دخولهم بالإضافة إلى اصطحابهم إلى فندق الإقامة ببرج العرب ومعرفة طلباتهم قبل المباراة.

ويلتقى الأهلي مع بطل المغرب ببرج العرب فى الساعة السابعة مساء السبت المقبل فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا فيما يُقام لقاء العودة بالمغرب يوم 4 نوفمبر المقبل.

وأضاف عدلى: "من المفترض أن أتولى ترتيب أمور استقبال بعثة الوداد سواء الإقامة أو ملاعب التدريب قبل مباراة الذهاب، موضحاً أنه يتواصل مع مسئولي الوداد خلال ساعات لترتيب استقبالهم وتوفير كافة الأمور التي يطلبوها، نظرا للعلاقات الجيدة بين الأهلى وجميع الأندية العربية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة