يوم الاعتذار العالمى.. تويتر يتحول إلى كرسى اعتراف بمشاركة النجوم

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 10:15 م
يوم الاعتذار العالمى.. تويتر يتحول إلى كرسى اعتراف بمشاركة النجوم اليوم العالمى للأعتذار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لإن الاعتذار من شيم الكبار"، تحول يوم الأعتذار العالمى، لهاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعى وشارك فيه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعى وتحول تويتر إلى كرسى للاعتراف لم أخطأ المغردون فى حقهم.

يوم الاعتذار العالمى
يوم الاعتذار العالمى

من أبرز من شارك المطربة الإماراتية أحلام الشامسى، عبر حسابها قائلة:" أجل انا ايش أقول لازم كل اللى أخطئوا بحقى يعتذرون لى الآن حالاً وفوراً وبسرعة مع أنى أعرف قلبى طيب مسامحه من غير اعتذار".

أحلام
أحلام

اعتذر العديد من رواد موقع تويتر، إلى زملائهم و أبويهم فيما صدر من اساءات لهم، فقال خالد الزايدى:" إليكِ أمي: أعتذر عن كل الآلام التي استطاعت بكل خبثٍ أن تسكن جسدًا خفيفًا كجسدك ولم تمنعه كل هذه الرقّه، وأعتذر بالنيابة عن كل الدموع التي سقطت من عينيكِ بغير حق، وعن كل أيامك الحزينة.. تلك من لا تستحق أبدًا أن تخبّئ ابتسامتك التي أحب"،

يوم الاعتذار العالمى .. أعتذر إلى أمى
يوم الاعتذار العالمى .. أعتذر إلى أمى

وأضافت أخرى إلى والدتها: " أﻣﻲ اعتذر :ﻟﻨﻈﺮة ﻋﺒﻮس ﻧﻈﺮﺗﻬﺎ إﻟﻴﻚ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻗﺼﺪ ﻟﻨﺒﺮة ﺻﻮت ﺗﻌﺪت ﻧﺒﺮة ﺻﻮتك ﺳﺎﻣﺤﻲ ﻋﻘﻮﻗﻲ ﺗﻤﺘﻤﻲ ﻟﻲ ﺑﺎﻟﺮﺿﺎ ﻳﺎ جنتى".

داليا
داليا

 

سكرة
سكرة

ووجه بعض رواد تويتر الاعتذارات عن ما  فعلوه بحق نفسهم، فقالت داليا: " بمناسبة يوم الاعتذار العالمي والتسامح حابه اعتذر لنفسي ع كمية الأشخاص الغلط اللي ضيعت وقتي عليهم"، وغردت سارة : " اعتذر لنفسي على تحمل كل شخص يسئ لي اعتذر لنفسي على تحمل مالا طاقة لها به اعتذر لنفسي لأنها كل يوم تعاني وتتألم".

اعتذارات الاندية السعودية
اعتذارات الاندية السعودية

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة