أضبط مخالفة.. طريق قرية "الحاجر" ببنى سويف بدون أسلاك وكشافات إضاءة

الخميس، 26 أكتوبر 2017 07:30 ص
أضبط مخالفة.. طريق قرية "الحاجر" ببنى سويف بدون أسلاك وكشافات إضاءة طريق المحاجر بلا إضاءة
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طريق قرية الحاجر بمركز بنى سويف يبلغ طوله ألف متر "كيلو"، يوجد به خدمات عامة مثل مستودع البوتاجاز والجمعية الزراعية وعلى جانبيه الأراضى الزراعية.

 

 كاميرا اليوم السابع ، رصدت "طريق الموت" كما يطلق عليه الأهالى، لوقوع العديد من حوادث السيارات والدراجات البخارية والتوك توك عليه، خاصة عند مدخله ، والتى نتج عنها وفاة حوالى 12 شخصا وإصابة 3 آخرين خلال السنوات الماضية، وذلك بسبب وجود أعمدة إنارة بلا أسلاك أو كشافات إضاءة منذ اندلاع ثورة يناير .

 

ويرى سيد عبدالتواب بكالرويس إعلام، ورمضان محمد، دبلوم صناعى، من أبناء القرية، أن طريق القرية الممتد بين الزراعات معتم تماما بما فى ذلك مدخل القرية الذى يضم اتجاهين غير منفصلين أحدهما يسلكه القادم من الطريق الزراعى الفيوم بنى سويف، والآخر للقادمين من و إلى القرية ، وتكثر عليه حوادث السيارات والدراجات البخارية والتوك توك والمترجلين من المارة وسقط أحد أعمدة الإنارة الخالية من الأسلاك والكشافات نتيجة اصدامها بسيارة فى إحدى الحوادث التى شهدتها مدخل الطريق  .

 

وأوضحا قائلين: تقدم الأهالى بالعديد من الشكاوى إلى مسئولى الوحدتين المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، والقروية بإبشنا التابع لها القرية دون جدوى ومازال الطريق معتما ويحصد أرواح المواطنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة