إخلاء سبيل 15 فتاة ومسئول ملهى ليلى متهمين بالتحريض على الفسق بالجيزة

الخميس، 26 أكتوبر 2017 11:57 ص
إخلاء سبيل 15 فتاة ومسئول ملهى ليلى متهمين بالتحريض على الفسق بالجيزة ملهى ليلى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة، بإخلاء سبيل 15 فتاة ومسئول ملهى ليلى بدائرة قسم شرطة الجيزة، بضمان بطاقتهم الشخصية بعد توجيه اتهام لهم بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك على ذمة التحقيقات فى القضية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكشف مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه لا يوجد حبس احتياطى فى قضايا التحريض على الفسق والفجور، نظراً لكون العقوبة التى أقرها قانون العقوبات المصرى لتلك الاتهامات، لا تصل إلى الحبس وفى أغلب الأحوال تكون بالغرامة التى لا تتجاوز الـ200 جنيه، مشيراً إلى أن الحبس الاحتياطى يكون فى القضية التى تصل عقوبتها لسنة فأكثر.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، شنت حملة أمنية على الملاهى الليلية والمراكب النيلية، بدائرة قسم شرطة الجيزة، وتم ضبط عدد من الفتايات ومسئولى تلك المناطق، بعدما وجهت لهم اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.       

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احترت معاكي يا بلد

واللي بيدي ترخيص ملهى ليلي

مش برضه يبقى بيحرض على الفسق ؟ واللي بيدي ترخيص لراقصة و خمور مش برضه بيبقى بيحرض على الفسق ؟ يعني السلطات تدي تراخيص ملهى ليلي وخمور ورقص و عاوزة الناس تروح هناك تتعلم أصول الفقه مثلًا ، اديني عقلك يا مصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة