ازاى تكسبى قلب رجل "العقرب" فى 4 خطوات فقط؟

الخميس، 26 أكتوبر 2017 04:00 م
ازاى تكسبى قلب رجل "العقرب" فى 4 خطوات فقط؟ برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى أعياد ميلاد مواليد برج العقرب، وما زال الحديث عنهم مستمرا، خاصة أن أصحاب هذا البرج من الشخصيات المركبة يصعب التعامل معهم إلا إذا كنت على دراية كاملة بتفاصيلهم، فدائمًا ما ينخدع المحيطون بهم بقناعين يضعهما مولود العقرب عن عمد ليضلل الآخرين عن حقيقته التى لا يحب أن يعرفها إلا من يريد فقط، فقد تراه شخص خبيث بارد جاف المشاعر لا يعبأ بشىء وقد تراه شخصا ساذجا يمكن أن تضحك عليه بسهولة، وفى الحقيقة هو ليس بهذا أو ذاك.

ويتميز رجل العقرب بشخصية تحمل الكثير من المتناقضات، لكن إن أدرتِ تكسبين قلبه بسهولة، عليكِ أن تتعرفى على بعض النصائح.

ومن أبرز نصائح التعامل مع رجل العقرب:

1-متحوريش:

ابتعدِ تمامًا عن الكذب والأساليب الملتوية فى الحديث، لأن هذا الرجل مثل أجهزة المخابرات العالمية، سيترك لكِ أبواب الحديث مفتوحة على مصراعيها لكنه يجمع الخطوط ويدقق فى الكلمات ولن يكون عقابه هين بالمرة، وربما يخسرك إلى الأبد.

2-تعاملى بذكاء:

رجل العقرب صارم حاسم يحب أن يتعامل مع المرأة بمبدأ أن السيادة له والطاعة منها، كما إنه قاسى فى غيرته لا يقبل أن يقترب أحد من شىء يخصه، لذلك عليكِ أن تتعاملى بذكاء وحكمة، فيمكنك أن تكسبي قلبه بالكلمة "الحلوة" الصادقة وبإعطائه قدره أمام المحيطين به لأنه يحمل مشاعر خاصة إلى من يقدره.

3-اصغِى إلى حديثه:

قد تجدين رجل العقرب ثرثار تارة، وقد تجدينه صامتًا وكأنه يعيش فى عالمه الخاص فى معظم الأوقات، لذلك فعليكِ أن تنتهزين فرصة حديثه واستمعِ إلى حديثه جيدًا تفاعلى مع أحلامه وجنونه وشاركيه لحظاته التى لا تتكرر كثيرًا.

4-احذرِى انفعاله:

رغم ما يبدو عليه هذا الرجل من هدوء ورزانة إلا إنه كتلة نارية وبركان ثائر إن وجه أحد إساءة له أو صدر ما يثير غضبه لن تستطيعين الوقوف أمامه أو تحمل كلماته التى تتعمد على الإيذاء المعنوى للمسىء إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة