الوداد يرفض استلام "كراتين مياه" من الأهلى.. اعرف السبب

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:03 م
الوداد يرفض استلام "كراتين مياه" من الأهلى.. اعرف السبب لقطة أرشيفية من مباراة الأهلى والوداد
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت بعثة الوداد المغربى استلام "كراتين مياه" من إدارة النادى الأهلى قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين فى السابعة مساء بعد غد، السبت، ببرج العرب، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الوداد إلى برج العرب، مساء أمس، على متن طائرة خاصة ومعهما جميع احتياجاتها خلال مدة إقامتها بالإسكندرية من طعام ومياه، كما اصطحبت معها "طبّاخ" خاص.

وحاولت إدارة الاهلى تسليم مسئولى بعثة الوداد "كراتين مياه"، كما تفعل مع جميع الفرق التى تحضر لمواجهة المارد الأحمر، إلا أن الفريق المغربى رفض استلامها، مُعللاً رفضه بوجود جميع احتياجاته معه.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بالمغرب يوم 4 نوفمبر، حيث سيُسافر المارد الأحمر إلى هناك يوم 1 نوفمبر المقبل، فيما ستُغادر بعثة الوداد برج العرب عقب المباراة السبت مُباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ماء مقرى عليه..وفيه جاميكا ابن بهلول

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

السبب معروف مقدما

سبب عدم قبول المياه هو الخوف من جاميكا والاسحار التى يقوم بها هذا الفريق لحصد البطولات والفوز على الفرق الاخرى , واخر الضحايا الفريق اللى اتهزم بنصف دسته اهداف , فيقال ان هذا الفريق شرب مياه كتيره جدا قبل المباراه بوقت قليل , وربنا يستر على باقى الفرق من المدعوا جاميكا !

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر ان شاء الله للوداد ...الشقيق...رايح جاى

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الفشليطة والرد على تعليق رقم 1

مُعللاً رفضه بوجود جميع احتياجاته معه من مياه الأطلسي ، الاهلي عمل اللي عليه وهم احرار ، اما حكاية مقري عليه فالأهلي فاز على الترجي التونسي في تونس ياترى كان واخد معاه مياه للاعبي الترجي مقروء عليها ، بلاش جاميكا والسعر والشعوذة لأن الأهلي فريق كبير لا يهتم بهذه الأمور الخايبة مثل الآخرين ، الفوز والهزيمة تأتي بالاجتهاد ، ممكن تلعب وتستحوذ وكرة مرتدة أو خطأ غير مقصود تنهي على المباراة ، والتوفيق من عند الله

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ماهر

حقهم

ده.حقهم.فلم.التعجب!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري- القاهرة ...

لمن يدعي السحر فأهل المغرب أسياده ...

ما هذا الكلام الفارغ عن السحر وما يفعله فريق الأهلي للفوز ..فإذا كانت المسألة يُنظر لها من هذا الإتجاه فالمغاربة مشهور عنهم أنهم أساتذة السحر والشعوذة والكل يعلم هذا .فلا أعتقد أنهم يفكرون من هذه الناحية يا مش مش ..كل فريق يصطحب ما يحتاجه من مأكل ومشرب وطباخ خاص والأكل حسب تعليمات طبيب الفريق وأعتقد هذا ما يفعله الفريق القومي المصري وكذلك فريق الأهلي ..وإن شاء الله فريق الأهلي سيحصد البطولة عن جدارة وإستحقاق بالفوز في مصر والمغرب أيضاً ..تحياتي للفريق والشعب المغربي الشقيق ..

عدد الردود 0

بواسطة:

رجائي رفعت

البركه في مرتضي منصور

اكتر واحد أتكلم عن السحر في متشاطه لما خلي السمعه زي الزفت وكله خايف

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم سليمان

بركاتك يا مورتا

بركاتك يامورتا يافقرى ادعيت وجود سحر عندنا فى الدورى و المغاربة صدقوا ما هوه السحر المغربى سره باتع

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

لا سحر ولا شعوذه

كل الحكايه ان الفرق على مستوى العالم اصبحت تفعل ذلك للخوف من وجود مهدئ فى الطعام او الماء لوجود انواع من المهدئات جديدة يكون تاثيرها عدة ايام وتاثير مستمر ويظهر عند القيام بمجهود كبير فقط وسبق استخدامه دوليا مرات عديدة ولا يظهر اثره فى تحليل المنشطات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عندهم حق

هو يعنى نادى فقير والا فى ازمه المياه فى مصر علشان الأهلى ييجيبلو مياه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة