بالصور..بابا الفاتيكان لرواد فضاء عبر الفيديو: يمكنكم رؤية الكوكب بعيون الرب

الخميس، 26 أكتوبر 2017 11:18 م
بالصور..بابا الفاتيكان لرواد فضاء عبر الفيديو: يمكنكم رؤية الكوكب بعيون الرب البابا فرنسيس بابا الفاتيكان
مدينة الفاتيكان (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البابا فرنسيس  بابا الفاتيكان، لرواد فضاء على المحطة الفضائية الدولية اليوم الخميس، إن الأرض هشة قد تدمر نفسها وأضاف أن لديهم فرصة لرؤية الكوكب "بعيون الرب".

وقضى فرنسيس نحو 20 دقيقة وهو يتحدث عبر الفيديو لطاقم المحطة الفضائية الدولية المؤلف من ستة أفراد، موجها لهم العديد من الأسئلة بفضول طفولى.

وقال البابا وهو يجلس إلى مكتب عليه شاشة تلفزيونية للطاقم "صباح الخير أو مساء الخير. لأنه عندما يكون شخص فى الفضاء فلن تعرف أبدا أيهما تقول".

وبدا البابا متأثرا بتعليقات من قائد المهمة راندى بريسنيك وهو أحد ثلاثة أمريكيين على متن المحطة والذى قال إن أكثر ما يسعده فى الفضاء هو "القدرة على النظر للخارج ورؤية خلق الله ربما بما يقترب قليلا من منظوره".

وقال للبابا "الناس لا يمكنهم الصعود إلى هنا ورؤية الجمال الذى لا يوصف لكوكبنا وعدم التأثر به من عمق أرواحهم، لا حدود، لا صراع،  فقط سلام".

ورد البابا قائلا إن بريسنيك "تمكن من فهم هشاشة الأرض وأنها قد تفنى فى لحظة".. وأطلق البابا مناشدات عدة من قبل لحماية البيئة.

وقدم رائد الفضاء الإيطالى باولو نيسبولي، الذى ترجم ما قاله فرنسيس لزملائه الروس والأمريكيين، الشكر للبابا على تواصله معهم ولأنه جعلهم يشعرون "بالسمو بشكل أكبر". 

البابا يتحدث لرواد فضاء
البابا يتحدث لرواد فضاء

 

حديث البابا لرواد الفضاء خلال اتصال فيديو
حديث البابا لرواد الفضاء خلال اتصال فيديو

 

رواد الفضاء يتحدثون للبابا فرانسيس
رواد الفضاء يتحدثون للبابا فرانسيس

 

فيديو لرواد الفضاء يتحدثون لبابا الفاتيكان
فيديو لرواد الفضاء يتحدثون لبابا الفاتيكان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة