بشار الأسد: سوريا ماضية فى محاربة الإرهاب بالتزامن مع دعم المسار السياسى

الخميس، 26 أكتوبر 2017 04:34 م
بشار الأسد: سوريا ماضية فى محاربة الإرهاب بالتزامن مع دعم المسار السياسى الرئيس السورى بشار الأسد
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس السورى بشار الأسد وفدا روسيا برئاسة الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس.

 

ودار الحديث خلال اللقاء حول الانتصارات التي يحققها الجيش العربى السورى وحلفاؤه فى أكثر من منطقة، والاستعداد لاستانا 7 ، والملفات التى ستخضع للمناقشة ضمن هذه الجولة.

وأكد الأسد – بحسب وكالة الأنباء السورية -  أن ما يحققه الجيش السورى وحلفاؤه من تطهير للأراضي السورية من رجس الإرهاب يهيئ الأرضية شيئا فشئ للمزيد من العمل السياسى، خاصة أن الحكومة السورية كانت وما زالت تتعامل بإيجابية تجاه أي مبادرة سياسية من شأنها حقن الدماء السورية واستعادة الأمن والأمان بما يضمن وحدة وسيادة سوريا.

وشدد "الأسد" على أن الدولة السورية مصممة على الاستمرار فى الحرب على الإرهاب من جهة، ودعم المسار السياسي من جهة أخرى عبر رفع وتيرة المصالحات الوطنية والحوار بين الجميع، من خلال مؤتمر حوار وطني فى سوريا، وصولا إلى تعديل الدستور وإجراء الانتخابات البرلمانية الجديدة.

وأكد الجانب الروسي أن روسيا ماضية فى دعمها للدولة السورية في حربها على الإرهاب، وفى الوقت ذاته تدعم وبشكل كامل المسار السياسي للحل في سوريا الذي يضمن وحدة الأراضي السورية ويعيد الأمن والاستقرار إليها.

حضر اللقاء اللواء على مملوك رئيس مكتب الأمن الوطنى السورى والدكتور أيمن سوسان معاون وزير الخارجية والمغتربين السورية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة