بعد 10 أشهر.. هل تحسنت صورة "مارك زوكربيرج" داخل الولايات المتحدة؟

الخميس، 26 أكتوبر 2017 08:13 م
بعد 10 أشهر.. هل تحسنت صورة "مارك زوكربيرج" داخل الولايات المتحدة؟ مارك زوكربيرج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدى الأشهر الـ 10 الماضية، أجرى "مارك زوكربيرج" المدير التنفيذى لشركة فيس بوك رحلات متعددة لزيارة الولايات الأمريكية التى لم يذهب إليها من قبل، فى محاولة للخروج من فقاعته فى وادى السيليكون لمعرفة كيف تستخدم المجتمعات المختلفة فيس بوك، إذ قام بجولة داخل نبراسكا، وتحدث مع "الناس" فى ولاية تكساس، وتعلم الصيد فى ألاسكا، ورعى العجول فى ولاية ويسكونسن.

مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج

 

ووفقا لتقرير حديث من موقع BUZZFEED الأمريكى، فهذه الجولة كان يرى البعض أن الهدف منها هو تعزيز شعبيته من أجل انتخابات الرئاسة الأمريكية فى 2020، ولكن إذا كانت هذه هى نية "زوكربيرج" بالفعل، فالبيانات تقول إن جولته فشلت بشكل ملحوظ فى تحسين صورته لدى الجمهور.

 لم يطرأ أى تغيير يذكر على صورة "مارك زوكربيرج" عبر Q Score، وهو مقياس لكيفية نظر الجمهور إلى الشخصيات العامة منذ يناير 2016، وهذا فقا لما ذكره هنرى شافر، نائب الرئيس التنفيذى فى شركة "ماركيتينج إيفالواتيونس".

جولات مارك
جولات مارك

 

ورفض المتحدث باسم فيس بوك التعليق، وقال إن "مارك زوكربيرج" عندما أعلن عن الجولة قال: "عملى يتعلق بتوصيل العالم معا وإعطاء الجميع صوتا، وأريد أن أسمع شخصيا المزيد من تلك الأصوات هذا العام"، فى الإشارة إلى أن رغبته لم تكن متعلقة بأى أهداف سياسية.

جانب من الزيارات
جانب من الزيارات

 

 الجدير بالذكر أن "مارك زوكربيرج" أصبح أكثر انفتاحا هذا العام فيما يخص حياته الشخصية، وأصبح يشارك بانتظام صور لأطفاله فى المنزل ، وفسر البعض هذه الأشياء بمحاولة الاقتراب أكثر من المستخدمين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة