"دينية البرلمان" تسعى لعقد مؤتمرات بالمحافظات لمواجهة الفكر التكفيرى

الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:31 ص
"دينية البرلمان" تسعى لعقد مؤتمرات بالمحافظات لمواجهة الفكر التكفيرى شكرى الجندى وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شكرى الجندى، وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن اللجنة ستنسق مع المؤسسات الدينية وعلى رأسها الأزهر والأوقاف والإفتاء، لعقد مؤتمرات وجولات فى المحافظات لمواجهة الفكر التكفيرى والإرهابى من خلال التحرك فى المحافظات، وخاصة الحدودية، للتعريف بمفهوم الدين الصحيح.

 

وأضاف وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أنه مواجهة الأفكار المتطرفة تتطلب التحرك على أرض الواقع من خلال النزول للمواطنين وتعريفهم بالدين الصحيح، كما أن هناك خطة عمل يتم التنسيق بين الجهات المعنية والمؤسسات الدينية على المواجهة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأن تكون واسعة الانتشار للعمل على المواجهة الإلكترونية للعناصر الإرهابية التى تبث سمومها خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتابع، أنه لابد على كل مشايخ الأزهر والعلماء العمل فى كافة المحافظات على نشر المفاهيم الصحيحة للمواطنين، لهدم ما تبثه هذه الجماعات المتطرفة من سموم فى المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

زهقنا من الكلام اللى لا بيودى و لا يجيب

منذ مقتل السادات ونحن نسمع مثل هذا الكلام و لم نرى اى نتيجة لان المواجهه خطأ ، التطرف يواجه بإيجاد فرص عمل جيدة للشباب و عمل برامج تدريب وإعادة تأهيل مجانية لمن ليس لهم حرفة ، الشاب الذى يرمى بنفسه فى البحر المتوسط للبحث عن عمل بأوربا من السهل جدا تجنيده فى الأعمال الإرهابية مقابل المال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة