س و ج: هل يواصل وليد آزارو تألقه أمام الوداد فى نهائى أفريقيا؟

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:11 م
س و ج: هل يواصل وليد آزارو تألقه أمام الوداد فى نهائى أفريقيا؟ وليد آزارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يواصل المغربى وليد آزارو ، مهاجم الأهلى، مسلسل تألقه مع المارد الأحمر فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا؟ سؤال فرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء، وربما خارجها، بعدما تألق اللاعب المغربى مع الأهلى فى الدور نصف النهائى لبطولة أفريقيا وتسجيله ثلاثة أهداف فى لقاء النجم الساحلى ببرج العرب.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" عدة أسئلة واستفسارات تتعلق باللاعب المغربى المُنضم للأهلى مطلع الموسم الجارى قادماً من الدفاع الحسنى الجديدى:

س: كيف يرى الجهاز الفنى للأهلى مهاجم الفريق وليد آزارو حالياً؟

ج: الجهاز الفنى وتحديداً حسام البدرى، المدير الفنى، يرى أن وليد آزارو نجح فى الوصول إلى قلوب الجماهير بعد تسجيل ثلاثة أهداف فى لقاء النجم الساحلى، بإياب نصف نهائى بطولة أفريقيا، الذى فاز فيه الأحمر 6/2، ويرى أن هذه الثلاثية منحت اللاعب ثقة كبيرة كان يحتاجها بعد إهدار أكثر من فرصة فى مباريات سابقة.

س: هل اختلفت "نظرة" البدرى لوليد آزارو بعد مباراة النجم الساحلى؟

ج: نظرة البدرى لم تختلف للاعب، لكنه بات الأكثر سعادة لأن قناعته بقدرات وإمكانيات وليد آزارو التهديفية وصلت للجميع، خاصة من كان يُشكك فى قدرات المهاجم المغربى، خاصة أن المدير الفنى كان يُدافع عن اللاعب، وكثيراً ما كان يؤكد أنه يفعل كل شىء فى الملعب ولا يحتاج إلا للتهديف، حتى يكسب ثقة الجمهور والخبراء، وهو ما حدث بعد ثلاثية النجم.

س: كيف رأى الخبراء والجمهور وليد آزارو عقب مباراة النجم؟

ج: النظرة اختلفت كثيراً للمهاجم المغربى عقب ثلاثية النجم الساحلى وتفاعل معه الجمهور والخبراء، وأكدوا أن موهبة اللاعب التهديفية انفجرت فى برج العرب أمام بطل تونس وتوقعوا له مزيداً من النجاح.

س: هل يواصل آزارو مسلسل تألقه مع الأهلى فى نهائى أفريقيا أمام الوداد؟

ج: المؤشرات تؤكد أن المهاجم المغربى اكتسب ثقة كبيرة بالأهداف الثلاثة التى سجلها فى النجم الساحلى، وتحوّل إلى أحد نجوم الشباك فى الفريق، وهو ما يمنحه دفعة قوية قبل مباراتى الوداد فى النهائى المُرتقب.

شاهد أهداف الأهلى فى النجم الساحلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة