آخرهن ياسمين صبرى وروبى..7 فنانات الطلاق ماعطلهومش عن النجومية

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 08:00 م
آخرهن ياسمين صبرى وروبى..7 فنانات الطلاق ماعطلهومش عن النجومية فنانات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الكثيرون أنه بمجرد أن تحمل المرأة لقب مطلقة يجبرها ذلك على الدخول فى نفق من الفشل والتخبط وعدم القدرة على النجاح أو حتى استكمال حياتها، ولكن دائماً ما يثبت الواقع عكس ذلك وتثبت المرأة المصرية والعربية أن حياتها لا تتلخص فى زواجها ولا يتأثر نجاحها بذلك، ولعل ما نقابله من نماذج فى ذلك على الساحة الفنية هو خير دليل على أن قضية الطلاق هى تجربة أو موقف طبيعى يمكن لأى امرأة المرور به فى حياتها.

فمنذ سنوات طويلة والساحة الفنية تبرز نماذج للفنانات اللاتى لم تتأثر حياتهن الشخصية أو الفنية بالطلاق، بل أن الكثيرات  منهن تعرفن على مميزات أكثر فى شخصياتهن بعد الطلاق وتمكن من تحقيق نجاحات بعد الحياة الجديدة.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

فمنذ أيام أثار خبر انفصال الفنانة ياسمين صبرى عن زوجها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وراح الكثيرون يدلون بآرائهم حول ما ينتظرونه من ياسمين صبرى الفترة القادمة وهل سيتأثر مشوارها الفنى بتلك الخطوة أم لا، ولم يمر كثيراً حتى جائهم الرد واضحاً باشتراك ياسمين صبرى فى فيلمين الفترة القادمة بالإضافة للأعمال الفنية الأخرى التى تحضر لها لتكن خير مثال أن الطلاق لا يقف عقبة فى سبيل النجاح واستكمال النجومية، وفى الواقع أن ياسمين صبرى ليست الأولى التى تثبت ذلك ولكن سبقها الكثيرات فى تحقيق نجاحا كثيرة بعد الطلاق.

سميرة سعيد لوك 2017
سميرة سعيد لوك 2017

 

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

سميرة سعيد
 

بعد انفصالها عن الموسيقار هانى مهنى عام 1994 لم يتأثر مشوارها الفنى بذلك بل ربطها علاقة صداقة بطليقها وظهرا سويًا فى عدة مناسبات رسمية، ففى عام 2013 ظهرا سويًا فى حفل تكريمها كأفضل مطربة فى ذلك العام بجانب حصولها على أفضل أغنية سنجل فى العام نفسه، فمشوار سميرة سعيد الفنى أكبر دليل على عدم تأثرها بالطلاق حيث قدمت عدد كبير من الالبومات الغنائية الناجحة وظلت نجمة مميزة فى قلوب محبيها من الأجيال المختلفة، ودائماً ما تحرص سميرة سعيد على الظهور بأفضل الإطلالات وظهر ذلك فى اللوك الأخير التى ظهرت به.

شيرين رضا
شيرين رضا

 

شيرين رضا
 

"عروسة البحر" التى لمع نجمها فى السنوات الأخيرة وقدمت أعمالاً درامية وسينمائية كبيرة نمت عن موهبة كبيرة ولكنها كانت تنتظر الفرصة الحقيقة التى تعبر فيها عن نفسها، فبعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب لم تتوقف حياتها بل بدأت حياة جديدة مليئة  بالنجاح وظهورها الخاص فى مهرجان الجونة السينمائى بفيلم فوتو كوبى دليل على انتظار جمهورها لمزيد من الأعمال الناجحة الفترة القادمة.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

نيللى كريم
 

أعطت نيللى كريم نموذجاً واضحاً لعدم التأثر بالطلاق ولمع نجمها فى السنوات الأخيرة بتربعها على عرش الدراما الرمضانية كل عام، فبعد انفصالها عام 2015 قدمت أعمالاً درامية كبيرة مثل تحت السيطرة وسجن النسا وآخرهم لأعلى سعر والتى نجحت نجاحًا كبيرًا فى رمضان 2017.

شيرين
شيرين

 

شيرين عبد الوهاب

 

بعد طلاقها منذ سنوات قليلة قدمت شيرين عدد البومات غنائية مميزة بالإضافية لمسلسل طريقى الذى قربها لمحبيها بشكل كبير فلم تتأثر حياة شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق ومشوارها الفنى خير شاهد على ذلك.

بوسى
بوسى

 

بوسى
 

أما المطربة الشعبية بوسى ضربت مثالًا للقوة والاستمرار وعدم التأثر بالطلاق، فبعد طلاقها من زوجها لاكتشافها خيانته لها شاركت فى عدد كبير من الأفلام وأحيت حفلات كبيرة وظهرت فى لقاءات تليفزيونية عديدة معبرة عن استمرار حياتها وعدم حاجتها لخوض تجربة الزواج مرة أخرى، بجانب مشاركتها مع الجميلة يسرا فى مسلسل الحساب يجمع فى رمضان2017.

روبى
روبى

 

روبى

أما الفنانة الشابة روبى قدمت أدوارًا مميزة فى السنوات الأخيرة فى الأفلام أو فى المسلسلات التليفزيونية، فلم تتأثر حياتها بعد الطلاق من زوجها وأصبحت أكثر تواصلاً مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى وشاركت فى حملات إعلانية لإحدى الشركات بصحبة أمير عيد بالإضافة لنجاح مسلسلها الاخير رمضان كريم، وتحضيرها لفيلم طلق نارى التى تقوم بتصويره هذه الأيام.

نماذج كثيرة فى الوسط الفنى دلت على أن الطلاق مجرد تجربة من الممكن حدوثها لأى امرأة ولا تؤثر على الحياة ومسيرة النجاح، فما تصمم عليه المرأة تحققه مهما تعرضت لظروف صعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة