أكرم القصاص - علا الشافعي

بدل ما ترميه.. استخدمى قشر الموز للتخلص من حب الشباب فى 3 وصفات

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 01:01 م
بدل ما ترميه.. استخدمى قشر الموز للتخلص من حب الشباب فى 3 وصفات العناية بالبشرة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل فتاة ببشرتها وتبحث عن الطرق الطبيعية للحفاظ على صحتها ونضارتها، ولكن كثيراً ما تعانى معظم الفتيات من ظهور حب الشباب خاصة فى سن مبكر نتيجة التعرض المستمر للأتربة وأشعة الشمس، ويكون الحل فى ذلك هو اللجوء لاستخدام العناصر الطبيعية للتخلص من حب الشباب. 

حب الشباب
حب الشباب

 

ويعتبر الموز هو الحل الأمثل للتخلص من حب الشباب بطريقة سهلة وبدون أية تكاليف، فبحسب ما نشره موقع "Bold Sky" فإن للموز وخاصة القشر فوائد عديدة للعناية بالبشرة لما يحتويه من مضادات للاكسدة والفيتامينات المغذية للبشرة، فيمكنك استخدامه بمفرده أو بإضافة عدد من العناصر الغذائية الأخرى له فتعرفى على 3 وصفات طبيعية باستخدام قشر الموز للتخلص من حبوب الشباب:

قشر الموز
قشر الموز

 

يمكنك استخدام قشر الموز للعناية ببشرتك عن طريق تدليك وجهك بالقشر يومياً لمدة 15 دقيقة وغسل وجهك بالماء الفاتر، فسيساعدك ذلك على تنقية وجهك وتنظيف بشرتك باستمرار وهو ما يقلل ظهور حب الشباب.

العسل
العسل

 

الموز والعسل

اهرسى قطعة من قشر الموز مع ملعقة من العسل الأبيض ثم افردى الخليط على منطقة وجود الحبوب فى الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، يمكنك تكرار ذلك 4 مرات إسبوعيا لبشرة ناضرة.

عصير الليمون
عصير الليمون

 

الموز والليمون
 

اخلطى قشر الموز فى الخلاط مع ملعقتان من عصير الليمون وافردى المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر وكررى ذلك 3 مرات اسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

الشوفان
الشوفان

 

الموز والشوفان
 

اهرسى مسحوق الشوفان مع قشر الموز وأضيفى قطرات من زيت الزيتون للمزيج وافرديه على أماكن وجود حب الشباب فى وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، وتكرار ذلك مرة اسبوعياً تجعلكِ تتغلبين على مشكلة حب الشباب للأبد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة