تاجر الزاوية الحمراء يعترف: تاجرت فى اللحوم الفاسدة لحصد الأموال

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 06:06 ص
تاجر الزاوية الحمراء يعترف: تاجرت فى اللحوم الفاسدة لحصد الأموال لحوم فاسدة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع حسام فهيم مدير نيابة الزاوية الحمراء، إلى مالك مخزن مواد غذائية بالزاوية الحمراء، سقط بكمية من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

واعترف المتهم بإدارة المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات، وكان يهدف إلى الربح الوفير وعليه قررت النيابة العامه حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وتقرير الصحة حول اللحوم المضبوطة.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، من القبض على " أيمن.ح.ا" 37 سنة، مالك مخزن مواد غذائية، لإدارة المخزن " بدون ترخيص"، لحفظ اللحوم وحيازته كمية كبيرة من اللحوم مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام الآدمى بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن بمأمورية بالاشتراك مع مفتشى إدارة التموين والطب البيطرى، وأمكن ضبطه وبصحبته سعيد ش م، 39 سنة؛ عامل بالمخزن، وعثر بداخل المخزن على 9 ثلاجات بداخلها حوالى 4 طن لحوم "، مواشى ودواجن مختلفة"، جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة، بأية مستندات تدل على مصدرها وتنبعث منها رائحة كريهة وغير صالحه للاستخدام الآدمى،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على المخزن ومحتوياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فهيم

العقاب انه يتحبس حتي يأكل كل هذه اللحوم الفاسدة

و اذا مات مسموما يعتبر انه انتحر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

قسمأ بالله أنك فهيم فعلأ

أحلي رد قرأته حتى الآن أن يحكم عليه بأكل هذة اللحوم الفاسدة في سجنه حتى تمام نفاذ كميتها أن عاش والله ونعم الحكم هههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة