أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئة تشكو من تعرض والدتها للإهمال بمستشفى القصر العينى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 10:10 م
قارئة تشكو من تعرض والدتها للإهمال بمستشفى القصر العينى مستشفى القصر العينى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت القارئة نعمة مصطفى، من وجود إهمال طبى بمستشفى القصر العينى الفرنساوى، إذ ذهبت بوالدتها المصابة بنزيف فى الأنف، وتركها طاقم التمريص أكثر من ساعة فى قسم الطوارئ، دون كشف رغم أنها تعانى من مرض السكر.

وأوضحت القارئة فى شكواها، أن حالة والدتها المسنة قوبلت بالإهمال من طاقم الأطباء والممرضين بالمستشفى، مضيفة :"كل شوية نسأل على الدكتور يقولولنا جاى، وبعدين فضلنا فى انتظار الدكتور، ولاقيت الممرضات بيقولوا لبعض الدكتور مابيردش بسألهم لاقيتهم بيقولوا اطلعوا العيادات الخارجية فوق طلعنا فوق برضه سابونا يجى تلت ساعة رحت قلتهم حرام الإهمال ده أمى بتنزف وأنتوا مافيش أدنى اهتمام، دخلونا بعد فترة للدكتور وقال إنه رد عضمة الأنف وأمرنا بعمل آشعة ونزلنا تانى الطوارئ".

وطالبت القارئة، المسئولين المختصين بوزارة الصحة، بالتحقيق فى الواقعة، حتى لا يتكرر هذا الإهمال مع آخرين، حفاظا على حالة وحياة المرضى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة