كيف تعوض غياب هارى كين بدون خسائر فى الفانتازى؟ وقت الخاصية الجديدة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 04:15 م
كيف تعوض غياب هارى كين بدون خسائر فى الفانتازى؟ وقت الخاصية الجديدة هاري كين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة قوية تلقاها أكثر من 2 مليون مشارك فى لعبة فانتازى بريميرليج "Fantasy Premier League" بعد تأكد غياب لاعبهم هارى كين، نجم توتنهام، عن مباراة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها غدا فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة.

هاري كين
هاري كين

هارى كين فى الفانتازى

السعر: 12.7 مليون إسترلينى

النقاط: 63

الأهداف: 8

صناعة الأهداف: 1

تم اختياره بواسطة: 38.8% من مستخدمي اللعبة "2.04 مليون فرد"

هارى كين نجم الفانتازى بلا منازع

هداف الدورى الإنجليزى هو أفضل لاعبى الفانتازى هذا الموسم، وهو الأكثر حصدًا للنقاط بين كل لاعبى البريميرليج بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

وتأكد غيابه عن مباراة مانشستر يونايتد يمثل صدمة لأكثر من 2 مليون لاعب فى الفانتازى ممن يتواجد فى فريقهم.

وتمثل الأزمة أن سعر هارى كين كبير وسيكون تواجده على مقاعد البدلاء فى تلك الجولة صعبا بالنسبة لكثير من اللاعبين، لأن وجود مهاجم توتنهام فى فريقهم يعنى بنسبة كبيرة أن باقى المهاجمين فى الفريق أسعارهم متواضعة وبالتالى عدد أهدافهم أيضًا.

 

حان وقت استخدام الخاصية الجديدة

"Free Hit" خاصية جديدة أطلقها الموقع الرسمى للبريميرليج قبل بداية الموسم الجارى، وتتيح لكل اللاعبين إجراء أى عدد من التغييرات على الفريق، على أن يتم عودة الفريق إلى ما كان عليه فى الجولة التى تليها.

مثلا يمكنك تغيير فريقك بالكامل وتستبدل هارى كين قبل مباريات الجولة العاشرة غداً دون خصم أى نقاط، على أن يعود التشكيل لما كان عليه قبل الجولة 11.

 

بدلاء هارى كين

سيرجيو أجويرو فى مهمة سهلة أمام ويست بروميتش ألبيون ويحتاج إلى هدف ليصبح الهداف التاريخى لمانشستر سيتى، دوافعه ستكون كبيرة للتسجيل، ويمتلك الآن 59 نقطة وسعره 11.7 مليون إسترلينى، وكذلك زميله فى الفريق جيسوس يمتلك 48 نقطة وسهرع 10.6 مليون إسترلينى.

موراتا مهاجم تشيلسى جمع 50 نقطة وسيواجه بورنموث وسعره 10.3 مليون إسترلينى، وكذلك جيمى فاردى الذى سيخوض مباراة سهلة نسبيا أمام إيفرتون البعيد عن مستواه فى كينج باور ستاديوم، ويمتلك مهاجم ليستر سيتى 42 نقطة وسعره 8.6 مليون إسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة