بالفيديو.. مواطن على قيد الحياة وعند الحكومة ميت.. عم جمعة: اكتشفت وفاتى فى الانتخابات

السبت، 28 أكتوبر 2017 03:18 ص
بالفيديو.. مواطن على قيد الحياة وعند الحكومة ميت.. عم جمعة: اكتشفت وفاتى فى الانتخابات جمعة حسن إسماعيل
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الناس بتموت مرة وأنا بموت مرتين" هكذا بدأ المواطن "جمعة حسن إسماعيل محمد حسن " 62 من مواليد 18 نوفمبر 1955 ومقيم بمدينة بنى عبيد التابعة لمحافظة الدقهلية، حديثه بكلمات يسخر فيها مما وصل إليه حاله.

وقال المواطن " جمعة حسن إسماعيل " 62  لـ"اليوم السابع": "مأساتى بدأت أثناء عملية التصويت فى إنتخابات مجلس النواب السابقة، عندما ذهبت للإدلاء بصوتى فى لجنتى الانتخابية بمسقط رأسى وفوجئت بالموظف يبلغنى بأن صاحب البطاقة متوفى وطالبنى بمغادرة المكان".

وأضاف: "توجهت عقب ذلك إلى السجل المدنى بمركز بنى عبيد وكانت إجابتهم بالنص"صاحب البطاقة متوفى ياحاج"، وكانت إجابتنى" إزاى ده يا افندم .. أنا صاحب البطاقة"، وطلبوا منى مقابلة المسئول والذى أكد لى أن الكمبيوتر بيقول أنك متوفى.

وسأل المواطن جمعة حسن إسماعيل مستغربا : هل أخطاء الموظفين يتحملها المواطنون، هل لو الخطأ ده كان حدث لمسجل خطر أو إرهابى ياترى كان هيحصل إيه ومين هيتحمل المسئولية آنذاك.

وأشار جمعه حسن إسماعيل، إلى أنه بعد الواقعة أصبح محروما من حقه فى الدعم التموينى الذى تقدمه الحكومة لمحدودى الدخل، كما أنه محروما من الحصول على الخبز ومن المعاش، مطالبا أى جهة فى الدولة التدخل، مؤكداً إلى أنه كل ما يطلبه هو إثبات أنه على قيد الحياة.

جمعة حسن إسماعيل  (1)

جمعة حسن إسماعيل 

 

جمعة حسن إسماعيل  (2)
جمعة حسن إسماعيل

 

جمعة حسن إسماعيل  (3)
جمعة حسن إسماعيل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة