"تربية رياضية" أسوان تختم اختبارات القدرات لطلاب الدكتوراه الكويتين

السبت، 28 أكتوبر 2017 03:14 م
"تربية رياضية" أسوان تختم اختبارات القدرات لطلاب الدكتوراه الكويتين المقابلات الشخصية للطلاب الوافدين بكلية التربية الرياضية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم السبت كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان إختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للطلاب الوافدين لكلية التربية الرياضية بنادى أسوان الرياضى والذى يبلغ عددهم 37 دارس ودارسة من الوافدين من دولة الكويت الشقيق تمهيدا لقبولهم بمرحلة الدكتوراه.

وتجرى المقابلات بحضور الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان وأعضاء هيئة تدريس من مختلف الجامعات المصرية.

وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، فى بيان اليوم، إن الجامعة بدأت هذا العام فى استقبال الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية وتعد المرة الأولى من نوعها داخل الجامعة ولفت الى العمل من خلال تميز التخصصات التى تعرف بها جامعة اسوان بوجود عدد عشرون كلية ومعهد فى استقطاب الطلاب الوافدين بكل الكليات وأشار الى أن ذلك يأتى فى اطار تشجيع السياحة التعليمية داخل محافظة أسوان وتوفير برامج تعلمية متميزة تخدم العملية التعليمية بالجامعة.

وأشار الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط عميد كلية التربية الرياضية بأسوان، إلى أنه تم إجراء الاختبارات على مدار 3 أيام من الخميس الى السبت وذلك لقيد الدارسين بمرحلة الدكتوراه والهدف من الاختبارات هو التأكد من قدرة المتقدمين على مواصلة الدراسة.

وتابع عميد كلية التربية الرياضية بأسوان بأن الاختبارات تأتى فى المجال العام ثم المجال المرتبط والتخصصى وتنتهى فى اليوم الثالث بإجراء المقابلات الشخصية التى تجرى بمعرفة أساتذة متخصصين من جميع كليات التربية الرياضية على مستوى الجمهورية بنادى أسوان الرياضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة