تعرف على أشهر العاب فيديو حملت اسم "ماريو" على مر التاريخ

السبت، 28 أكتوبر 2017 08:00 ص
تعرف على أشهر العاب فيديو حملت اسم "ماريو" على مر التاريخ سوبر ماريو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد "ماريو" من أشهر الشخصيات التى ظهرت داخل عالم العاب الفيديو حتى الآن، وعلى الرغم من أن أول ظهور له كان منذ عدة عقود إلا أن شركة "نينتيندو" اليابانية قررت أن تستفيد من هذا النجاح، وأطلقت على مدار السنوات الماضيى عدة العاب فيديو خاصة بشخصية "سوبر ماريو" وحملت تحديثات تناسب الوقت الذى تم إطلاقها فيه، ولكن بعضها نال شعبية كبيرة والبعض الآخر لم يوفق، وفيما يلى نرصد أشهر العاب حملت اسم "ماريو".

سوبر ماريو جلاكسى 2

حتى الآن تعد "سوبر ماريو جلاكسى 2" من أهم العاب طرحتها نينتيندو لماريو، وهذا بفضل التصميم الحديث والتفاصيل المسلية، وتم إطلاق اللعبة أول مرة خلال مؤتمر العاب E3 عام 2009.

Super-Mario-Galaxy-2
Super Mario Galaxy-2

 

سوبر مايو WORLD

أضافت الشركة اليابانية بعض المزايا الهامة فى لعبة "سوبر مايو WORLD" والتى كانت مميزة للغاية فى عالم العاب الفيديو فى ذلك الوقت، حيث تم إطلاقها عام 1990، وأصبحت من أهم نسخ "سوبر ماريو" التى تم إطلاقها.

Super-Mario-World
Super Mario World

 

ماريو كارت 8  deluxe

سلسلة العاب "ماريو كارت" نالت شعبية كبيرة، وساعدت نينتيندو اليابانية من الخروج بعض الشئ عن الشكل التقليدى لماريو، وبسبب بساطتها ومزايا الحديثة المسلية حظت اللعبة بشعبية كبيرة حول العالم.

Mario-Kart-8-Deluxe
Mario Kart8 Deluxe

 

سوبر ماريو Bros 3

بالنسبة لأغلب محبى العاب الفيديو، فنسخة سوبر ماريو Bros 3 هى الأفضل، وهذا لأنها حملت العديد من المزايا المتقدمة بالنسبة للوقت الذى تم إطلاقها فيه.

super-mario-bros-3
super mario bros 3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة