فانتازى بريميرليج (10).. محمد صلاح يتصدر اختيارات الكابتن

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:00 ص
فانتازى بريميرليج (10).. محمد صلاح يتصدر اختيارات الكابتن محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة العاشرة من المسابقة، وتبدأ بقمة الجولة التى تجمع مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير فى الواحدة والنصف ظهرا على ملعب "أولد ترافورد"، وتختتم الإثنين بلقاء بيرنلي ونيوكاسل يونايتد.

 

وقبل انطلاق الجولة العاشرة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

 

التشكيل المثالي للجولة العاشرة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة العاشرة من الموقع الرسمي

1- محمد صلاح دليلك نحو الكابتن

يحتار رواد اللعبة فى كل جولة فى اختيار اللاعب الذى من المفترض سيتألق خلال المباراة، ليحوذ على ثقتهم بمنحه شارة الكابتن، وفى هذه الجولة لا يوجد منهو أفضل من النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، فى مباراة سهلة نسبيا أمام الصاعد حديثا هيدرسفيلد تاون، وذلك فى ظل الارقام الرائعة التى يحققها هذا الموسم، أيضا يوجد النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب ارسنال الذى سيواجه سوانزي سيتي.

 

2- موراتا ولاكازيت

غياب هاري كين نجم توتنهام المفاجئ عن هذه الجولة لن يضع أحد فى حيرة، خاصة وان مباراته كانت أمام مانشستر يونايتد وهى صعبة نسبيا، الآن امامك ألفارو موراتا العائد من الإصابة لصفوف تشيلسي وتوتنظره مواجهة بورنموث، وكذلك الفرنسي المتألق ألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال الذى سيواجه سوانزي سيتي.

 

3- سانشيز وصلاح وسيلفا

أما عن خط الوسط فيتصدره الثلاثي محمد صلاح وسانشيز اللذان يعتبران فرس الرهان للكثيرين بالنسبة لشارة الكابتن، ويإمكانك الاستعانة بدافيد سيلفا من مانشستر سيتي الذي سيواجه ويست بروميتش، كونه اللاعب الوحيد المضمون في تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا، الذي دائما ما يفاجأنا بتغيرات على التشكيلة الأساسية.

 

4- الدفاع: ليفربول وارسنال والسيتي

فى هذه الجولة الدفاع غير مضمون إلا لمانشستر سيتي بنسبة كبيرة الذى سيلاعب ويست بروميتش، ليفربول يعاني من هشاشة دفاعية لكنه سيلعب على أرضه أمام فريق صاعد  حديثاهو هدرسفيلد تاون، كذلك أرسنال سيواجه سوانزسي سيتي فى الإمارات، ولعل سعيد كولاسيناك هو أبرز مدافعي الفريق حاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة