مورينيو يفسر سبب الإشارة المثيرة للجدل بعد فوز مانشستر يونايتد

السبت، 28 أكتوبر 2017 06:33 م
مورينيو يفسر سبب الإشارة المثيرة للجدل بعد فوز مانشستر يونايتد مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسر البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، سر الحركة التى قام بها بعد مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير، فى الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز الريد ديفيلز 1-0 .

 

ووضع مورينيو إصبعه على فمه بعد نهاية المباراة، فى محاولة منه لإخراس المشككين، وهى الصورة التى لاقت ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى. وعن تفسير حركته بعد المباراة قال مورينيو: "البعض يتحدثون كثيرًا، أطالبهم بالهدوء، والاسترخاء قليلًا".

 

وتحدث مورينيو عن المباراة قائلا: "كانت مباراة صعبة من الممكن أن تخرج بالتعادل بين فريقين كبيرين يبحثان عن الفوز ويعلم كل منهما قوة الآخر".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "الفريق الوحيد الذى صنع فرصًا خلال المباراة كان نحن، باستثناء فرصة ديلى آلى، سيطرنا على توتنهام جيدًا". وأضاف: "سنحت لنا فرص للفوز بالمباراة أكثر من توتنهام. لقد كانت مباراة كرة قدم كبيرة، صعبة تكتيكيًا على الفريقين واللاعبين.. كلا الفريقين كانا على علم بأن خطأ دفاعى واحد يعنى خسارة المباراة وهذا ما حدث لهم لكنه الخطأ نتج عن ضغطنا عليهم".

 

وعن المباراة الماضية قال: "فى هدرسفيلد شعرت بأننا لا نعرف المسئولية ولا نعرف الطموح ولا نعرف بأن كل نقطة نقطة ثمينة". واختتم: "أنا سعيد باللاعبين، لقد قاتلوا على كل كرة كما لو أنها آخر كرة فى حياتهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة