أخبار ريال مدريد اليوم عن 27 عاماً دون هزيمة أمام ضيوف الليجا

الأحد، 29 أكتوبر 2017 01:26 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن 27 عاماً دون هزيمة أمام ضيوف الليجا جانب من مباراة ريال مدريد وريال بوروجوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفظ نادى ريال مدريد الإسبانى برقم مميز ضد الأندية الصاعدة حديثاً إلى الليجا قبل المواجهة التى ستجمعه بجيرونا فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "مونتيليفى".

جانب من مباراة ريال مدريد وريال بورجوس عام 1990
جانب من مباراة ريال مدريد وريال بورجوس عام 1990

ريال مدريد لا يعرف الهزيمة أمام الصاعدين حديثاً إلى الليجا
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد لا يخسر أمام الأندية الصاعدة حديثاً إلى الليجا فى أول مباراة منذ 27 عاماً، حيث كانت آخر هزيمة تلقاها العملاق الإسبانى أمام ريال بورجوس فى  موسم 1990/1991. 

وأوضحت الصحيفة، أن ريال بورجوس نجح فى هزيمة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف فى 28 أكتوبر 1990 وكان الفريق تحت قيادة المدرب الويلزى جون توشاك.

وأضافت الصحيفة، أن جيرونا يسعى للانضمام إلى فريق ريال بوروجوس فى قائمة الصاعدين حديثاً إلى الدورى الإسبانى الذين نجحوا فى الفوز على الملكى بأول مباراة بينهما.

أعلام كتالونيا
أعلام كتالونيا

انفصال كتالونيا يهدد مباراة ريال مدريد وجيرونا
 

نقل راديو "كادينا كوبى" الإسبانى أنباءً تفيد باحتمالية تأجيل مباراة ريال مدريد أمام جيرونا، المحدد لها الخامسة والربع مساء اليوم، بالجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، عقب الشغب الذى رافق إعلان انفصال إقليم كتالونيا الجمعة.

وذكر راديو "كادينا كوبى"، أن مباراة الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، بين ريال مدريد وجيرونا، مهددة بالتأجيل أو الإقامة بدون جماهير، بعد الشغب الذى شهده إقليم كتالونيا بعد إعلان الانفصال بشكل رسمى.

وأشارت الإذاعة إلى أن الشرطة الإسبانية أكدت التزامها بالتدخل لحماية لاعبى ريال مدريد بمباراة جيرونا فى حال عدم توفير شرطة كتالونيا الحماية اللازمة للاعبى الفريق الملكى.

أسينسيو نجم ريال مدريد
أسينسيو نجم ريال مدريد

ريال مدريد يزرو كتالونيا للمرة الأولى بعد أزمة الانفصال
 

يزور فريق ريال مدريد إقليم "كتالونيا" للمرة الأولى منذ انطلاق أزمة انفصال الأقليم اليوم، الأحد، لمواجهة جيرونا الوافد الجديد إلى الدورى الإسبانى "الليجا"، ضمن مباريات المرحلة العاشرة من البطولة.

وكانت هناك شائعات قوية حول احتمالية تأثير تلك الأزمة السياسية على مسابقة الدورى الإسبانى، حيث كانت هناك تكهنات تفيد بأن فرق كتالونيا "برشلونة وإسبانيول وجيرونا" سترحل عن الليجا فى حال إعلان الانفصال.

ولكن برشلونة أعلن أنه يرغب بالاستمرار فى الدورى الإسبانى، وأعلن أيضا فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد انه لا يتخيل إسبانيا من دون كتالونيا ولا الليجا دون برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة