بدء المؤتمر الصحفى لحملة "علشان تبنيها" لإعلان أعداد مؤيدى ترشح السيسى

الأحد، 29 أكتوبر 2017 01:20 م
بدء المؤتمر الصحفى لحملة "علشان تبنيها" لإعلان أعداد مؤيدى ترشح السيسى حملة علشان تبنيها
كتب محمد صبحى تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ قبل قليل، المؤتمر الصحفى الذى ينظمه أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها"، التى تم تدشينها لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية لإعلان الإعداد الأولية للموقعين على استمارة الحملة لتأييد ودعم السيسى بانتخابات الرئاسة 2018 بالإضافة إلى إعلان خطة التحرك خلال الفترة المقبلة.

ينعقد المؤتمر بالمقر الرئيسى للحملة بشارع قصر العينى، ويحضره النائب كريم سالم المتحدث الرسمى باسم الحملة، والنائب محمد شعبان والدكتور حازم توفيق والدكتور أحمد الخطيب ومحمد الجارحى أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها والنائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بالإضافة إلى عدد من منسقى الحملة على مستوى محافظات الجمهورية.

وقال أحمد الخطيب، عضو اللجنة التأسيسية للحملة علشان تبنيها، إن متابعة تفاعل جموع الشعب وحرصه الدوؤب للتوقيع، وتطوع العديد من المواطنين لدعم الحملة، يكشف بحق عن عظمة شعب مصر فى التصدى للمخططات كافة، التى تستهدف لبث اليأس من خلال تشويه ما تم من إنجازات ومشروعات قومية سيشهد التاريخ على عظمتها وستجنى الأجيال المقبلة.

وأضاف: "مواطنوا مصر الأعزاء نقف أمامكم اليوم كلجنة تنسيقية للحملة، بعد مرور قرابة شهر لنضع بين أيديكم المعلومات والحقائق كافة، التى تمت خلال تلك الفترة الوجيزة، انطلاقا من حرصنا دوما منذ انطلاقها فى إطلاعكم على ما تم تحقيقه".

وتابع عضو "تأسيسية علشان تبنيها": "انطلاق الحملة يأتى فى إطار الثقة فى السيسى وخبراته وقدرته، ونعلن بكل صدق وشفافية ما توصلت له الحملة من استكمال هيئة الحملة من منسقين ومتطوعي، إلى جانب إنشاء مقرات للحملة بكل المحافظات بجانب المقر الرئيسى".

وأكمل: "هذه المقرات جاءت نتاج تبرع المواطنين والقوى السياسية التى تؤمن بالحملة.. تسابق المواطنين فى جمع التوقيعات انطلاقا من إيمانهم بالرئيس السيسى وإعلان العديد من الحركات والقوى السياسية تأييدها للحملة وسعيها وفى مقدمتها حزب مستقبل وطن، وائتلاف حب الوطن وإعلان أكثر منذ 220 نائبا تأييد الحملة وتوقيعهم على استمارة".

وأضاف الخطيب: "لأن الشعب المصرى صاحب القرار والقول الفصل، فإننا نعلن الآن وصول عدد المواطنين الموقعين على استمارة الحملة حتى الساعة الثامنة من مساء أمس إلى"3 ملايين و77 ألفا و300"، موضحا أنه "تم استبعاد 189 ألف غير صحيحة البيانات ولعل هذا العدد يعبر  بصورة واقعية عن مدى شعبية السيسى رغم صعوبة التحديات فى المجالات المختلفة".

وأكد استمرار الحملة فى عملها الشعبى التطوعى نحو مزيد من النجاح، ويرسخ الصورة الذهنية والمعروفة عالميا، إن الشعب المصرى يقف صامدا ضد التحديات ويخرج سلميا ضد كل من يحاول عرقلة مسيرة البناء والتنمية.

واختتم بقوله: نرحب بالحملات المشابهة ونحى فيها وحدة الهدف حيث تمثل مظلة واحدة تكلل جهودنا كاةف  بالنجاح ونرحب بالانتقادات قبل الاشادات ونؤكد ترحيبنا وسعينا للتعاون مع كافة القوى السياسية سواء المؤيدة والمعارضة شريط أن يكون هدفنا مصلحة مصر وتبقى مصر دوما فوق الجميع.

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (1)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (2)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (3)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (4)
 
 
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (5)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (6)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (7)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (8)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (9)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (10)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (11)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (12)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (13)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (14)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (15)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة