أخبار ميسي اليوم عن قلق جماهير الأرجنتين بعد تأخر وصوله من برشلونة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 04:51 م
أخبار ميسي اليوم عن قلق جماهير الأرجنتين بعد تأخر وصوله من برشلونة ميسي وماسكيرانو فى مطار بوينس إيرس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل اليوم، الثلاثاء، ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الأسبانى إلى مطار "بوينس إيرس" فى الأرجنتين، للانضمام إلى معسكر التانجو استعداداً لخوض جولتى الحسم بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام كل من بيرو والإكوادور يومى 6 و11 أكتوبر المقبلين على الترتيب.

ميسي وماسكيرانو فور وصولهم متأخرين إلى مطار الأرجنتين
ميسي وماسكيرانو فور وصولهم متأخرين إلى مطار الأرجنتين
 

تأخر وصول ميسي إلى الأرجنتين يثير قلق جماهير التانجو
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ميسي وصل متأخرًا إلى الأرجنتين فكان مقررا له مساء أمس، الأثنين، لكنه وصل فجر اليوم الثلاثاء، وهو ما أثار قلق عدد كبير من جماهير التانجو التى كانت تنتظر اللاعب فى مطار "بوينس إيرس" وفقاً للمعلومات التى أكدتها وسائل الإعلام.

أوضحت الصحيفة أن ميسي يستعد للانضمام إلى معسكر منتخب الأرجنتين فى مدينة "إزيزا" استعداداً لمباراتى بيرو والإكوادور الحاسمتين فى تصفيات مونديال 2018.

وتعقد الجماهير الأرجنتينية أمالاً عريضة على ليونيل ميسي فى قيادة التانجو إلى نهائيات كأس العالم 2018 على الرغم من صعوبة الموقف فى ترتيب المجموعة حيث يحتل منتخب بلاده المركز الخامس برصيد 24 نقطة .

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي يحقق أفضل إنطلاقة تهديفية فى تاريخ مشاركاته بالليجا

واصل فريق برشلونة الإسبانى بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي العروض الكروية الممتعة فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى 2017/2018، آخرها الفوز على ضيفه لاس بالماس بنتيجة 3/0، مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وحقق الفريق الكتالونى العلامة الكاملة بالفوز فى الجولات السبع الأولى من الدورى الإسبانى، معادلا بذلك أفضل انطلاقة فى تاريخه بالليجا، والتى كانت فى موسم 2013/2014 تحت قيادة تاتا مارتينو.

وحصد برشلونة 21 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق 5 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثانى.

كما حقق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أفضل انطلاقه تهديفية فى تاريخ مشاركاته بالدورى الإسبانى، بعدما سجل الهدفين الثانى والثالث فى شباك لاس بالماس.

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا خلال مشاركته فى 7 مباريات بالليجا، وهو أفضل سجلاته التهديفية بعد مرور هذا العدد من الجولات، متخطيا موسم 2011/2012 عندما سجل 10 أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة