بالصور.. علامات الإرهاق والتعب على وجوه النواب خلال الجلسة المسائية

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 08:41 م
بالصور.. علامات الإرهاق والتعب على وجوه النواب خلال الجلسة المسائية على عبد العال
تصوير كريم عبد العزيز‎

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت علامات التعب والإرهاق على وجوه أعضاء مجلس النواب خلال الجلسة المسائية بعد إعلان نتائج الانتخابات.

ورفع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب الجلسة العامة المنعقدة اليوم، على أن يعود المجلس للانعقاد مرة أخرى فى تمام الساعة 11 صباحا من يوم الاثنين المقبل الموافق 9 أكتوبر.

وتقدم عبد العال قبل رفع الجلسة بالتهنئة للأعضاء الفائزين بمناصب هيئات مكاتب اللجان النوعية، متمنيا لهم التوفيق والسداد، كما توجه بالشكر لرؤساء ووكلاء وأمناء سر اللجان فى دور الانعقاد الماضى، مؤكدا أنهم كان لهم بصمات لا يمكن إنكارها، وأنهم سيكونون خير عون لزملائهم خلال دور الانعقاد الحالى.

ودعا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، 3 لجان نوعية للانعقاد يوم الأحد القادم فى تمام الساعة 12 ظهرا، لإعادة الانتخابات على بعض مناصب هيئات المكتب الخاصة بها، بعد قبول الطعون المقدمة فى شأنها، وهى لجان الدفاع والأمن القومى والطاقة والبيئة، والشئون الإفريقية.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة المسائية المنعقدة اليوم، إن هيئة مكتب المجلس لفحص الطعون المقدمة، قررت إعادة الانتخابات على مقعدى الوكيلين بلجنة الشئون الإفريقية، ومقعدى وكالة لجنة الدفاع، ومنصب رئيس لجنة الطاقة والبيئة وأمانة سرها، لافتاً إلى أن السبب فى قبول هذه التظلمات إعلان فوز أحد المرشحين من الأعضاء بالمرة الأولى دون الحصول على الأغلبية المطلقة (عدد أعضاء اللجنة +1).

وأضاف عبد العال، أن باقى التظلمات المقدمة على انتخابات اللجان الأخرى تم حفظها، وذلك لعدم تقديمها من مرشحين على مناصب هيئات المكاتب أو تتعلق بأخطاء شكلية، أو تم تقديمها بعد الموعد المحدد، وهو التظلم المقدم على رئاسة انتخابات لجنة الاتصالات، التظلم المقدم على منصب وكيل لجنة الاسكان، والتظلم المقدم على نتيجة انتخابات هيئة مكتب لجنة الشئون الدستورية جميعها، والتظلم المقدم على نتيجة لجنة الاقتراحات.

مجلس النواب البرلمان (1)
 

مجلس النواب البرلمان (2)
 

مجلس النواب البرلمان (3)
 

مجلس النواب البرلمان (4)
 

مجلس النواب البرلمان (5)
 

مجلس النواب البرلمان (6)
 

مجلس النواب البرلمان (7)

مجلس النواب البرلمان (8)
 
 
مجلس النواب البرلمان (9)
 

مجلس النواب البرلمان (10)
 

مجلس النواب البرلمان (11)
 

مجلس النواب البرلمان (12)
 

مجلس النواب البرلمان (13)

مجلس النواب البرلمان (14)
 

مجلس النواب البرلمان (15)
 

مجلس النواب البرلمان (16)

مجلس النواب البرلمان (17)
 

مجلس النواب البرلمان (18)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة