صحيفة سعودية: العالم كله يدين السياسة القطرية الداعمة للإرهاب

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 10:29 ص
صحيفة سعودية: العالم كله يدين السياسة القطرية الداعمة للإرهاب تميم بن حمد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت صحيفة (اليوم) السعودية فى نسختها الصادرة، صباح اليوم الثلاثاء، على سياسة قطر الداعمة للإرهاب، وقيامها بحملات اعتقال لكل من ينادى بوقف دعمه.


وتحت عنوان (تكميم الأفواه وسحب الجنسيات) ذكرت الصحيفة " أن الأمور داخل الدوحة متجهة إلى الأسوأ فى ظل معاداة النظام القطرى للدول الأربع الداعية إلى مكافحة الإرهاب "مصر والسعودية والإمارات والبحرين، ودول المنطقة والدول الإسلامية والصديقة، فالعالم كله يدين السياسة القطرية الداعمة للإرهاب، وكل دولة تسعى حثيثا لمواجهة تلك الظاهرة وملاحقة أصحابها أينما وجدوا".


وأضافت الصحيفة" إن الاعتقالات وسحب الجنسيات وتكميم الأفواه لن تجدى النظام نفعًا ولن تسكت الأصوات الشريفة التى ما زالت تنادى بوقف دعم الإرهاب والقبول بما دعت إليه الدول الأربع الداعية إلى مكافحة الإرهاب فى مطالباتها العقلانية التى من شأنها وقف الإرهاب ودعمه وتنظيف الدوحة من الرموز الإرهابية التى ما زالت تعيث فسادا وخرابا داخل دولة قطر وخارجها".


وخلصت إلى القول" إن موجة تلك المعارضة ستظل قائمة فى قطر وسوف يزداد الخناق حول النظام من المعارضة فى الداخل ويزداد فى الخارج من قبل دول العالم كافة المحبة للأمن والاستقرار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة