عصام الحضرى يرشح عبد الشافى للانضمام للتعاون السعودى

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:30 م
عصام الحضرى يرشح عبد الشافى للانضمام للتعاون السعودى الحضرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والتعاون السعودى، محمد عبد الشافى ظهير أيسر أهلى جدة للانضمام إلى صفوف التعاون فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه عبد الشافى شبح الاستغناء عنه فى يناير المقبل، من جانب ناديه، نظرا لعدم قناعة الجهاز الفنى الحالى بمستواه واستبعاده من مباريات الأهلى الأخيرة.
 
ويعانى التعاون السعودى أزمة فى خط دفاعه، وخاصة في الجبهتين اليمني واليسري ويبحث عن لاعبين مميزين لضمهم فى يناير المقبل.
 
 

الحضرى يدعم كوبر

يذكر أن عصام الحضرى ، طالب من قبل الجميع بالتكاتف خلف المنتخب، خاصة مع اقتراب انطلاق معسكر مباراته المهمة والمرتقبة أمام الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال الحضرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن لاعبى المنتخب لن يشغلهم منذ اليوم الأول لدخول المعسكر، سوى الفوز على الكونغو وحسم بطاقة التأهل للمونديال، لإسعاد الجماهير المتعطشة لرؤية الفراعنة فى كأس العالم، بجانب تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الكرة المصرية وهذا الجيل من اللاعبين الواعدين.

وأضاف السد العالى، أنه يجب على الجميع أيضاً إغلاق ملف الحديث عن اختيارات هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، لمباراة الكونغو، قائلا: "الرجل اختار اللاعبين الأنسب والأجهز للمباراة من وجهة نظره.. وأوضح أيضا أن الفترة المقبلة ستشهد منح الفرصة للاعبين الذين يستعيدون مستواهم أو الذين يجيدون مع أنديتهم، وبالتالى يجب التوقف عن الحديث فى أسماء اللاعبين، ويصبح الحديث منصباً على مصلحة مصر وأهمية الفوز فى المباراة المقبلة".

الحضرى يؤكد ضرورة الفوز على الكونغو

وأضاف الحارس المخضرم أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على الكونغو، وإذا تم الحسم يوم 8 أكتوبر وحصلنا على هدية من غانا، سنحتفل جميعا بالتأهل، أما إذا استمرت المنافسة للجولة السادسة فنحن قادرون على الفوز على غانا فى عقر دارها والتأهل للمونديال بفضل عزيمة اللاعبين وإرادتهم.

ويمتلك الحارس المخضرم سجلاً حافلاً من الإنجازات مع المنتخبات الوطنية، حيث قاد الفراعنة للفوز بأربع بطولات أمم أفريقيا أعوام 98 و2006 و2008 و2010، بجانب دورة الألعاب العربية عام 2007، وكأس العالم العسكرية عام 2001، وذهبية دورة الألعاب الأفريقية مع المنتخب الأوليمبى عام 1995.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة