فيروس "فيفا" يبدأ فى الانتشار قبل التجمع الأخير لتصفيات المونديال.. إصابة نيمار تثير الذعر فى البرازيل.. الركبة تبعد بيلوتى عن إيطاليا.. غموض موقف لوكاكو بسبب الكاحل.. والسعيد يغيب عن الفراعنة أمام الكونغو

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 07:09 م
فيروس "فيفا" يبدأ فى الانتشار قبل التجمع الأخير لتصفيات المونديال.. إصابة نيمار تثير الذعر فى البرازيل.. الركبة تبعد بيلوتى عن إيطاليا.. غموض موقف لوكاكو بسبب الكاحل.. والسعيد يغيب عن الفراعنة أمام الكونغو نيمار تعرض لاصابة فى اصبع القدم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد فترة التوقف الدولى نقمة لبعض الأندية الأوروبية الكبرى، نظرًا لما تخلفه من إصابات لنجوم تلك الأندية، ومع حلول فترة التوقف الحالية تعرض بعض النجوم لإصابات قبل أن تبدأ المباريات، وذلك داخل معسكرات منتخبات بلادهم.

 

وتعرض العديد من النجوم للإصابات خلال معسكرات منتخبات بلادهم أبرزهم نيمار مع منتخب البرازيل، وكذلك روميلو لوكاكو مع المنتخب البلجيكى، وكجاءت أبرز الإصابات على النحو التالى:

 

1- لوكاكو

لوكاكو
لوكاكو

 

غاب نجم مانشستر يونايتد، البلجيكى روميلو لوكاكو، عن المران الأول لمنتخب بلاده، بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل الأيمن وهناك شكوك حول مشاركته فى مباراتى البوسنة والهرسك وكذلك منتخب قبرص يومى السبت والثلاثاء المقبلين، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وقال المنتخب البلجيكى فى بيانه الذى نقلته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية: "لقد أجرى لوكاكو فحصًا بالرنين المغناطيسى ولم يتم تشخيص إصابات، ولكنه سيتدرب منفردًا لحين الكشف عن حجم الإصابة".

 

2- نيمار

 

نيمار مع منتخب البرازيل
نيمار مع منتخب البرازيل

 

وأثار نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، القلق في مران المنتخب البرازيلي، ضمن الاستعداد لخوض تصفيات مونديال روسيا 2018، خلال مشاركته في المران الأول للسيلساو، استعدادًا لمواجهة بوليفا الخميس المقبل، ثم تشيلي 10 أكتوبر الحالي، بالجولتين الأخيرتين من التصفيات.

 

وتعرض نيمار خلال المران لإصابة في إصبع القدم، وشعر ببعض الألآم ووضع ضمادة، بحسب ماتداولت وساءل الإعلام البرازيلية.

 

3- بيلوتي

 

بيلوتي
بيلوتي

 

وأعلن تورينو الإيطالى أن مهاجمه الدولي أندريا بيلوتي سيغيب عن صفوف المنتخب الإيطالي في مباراتيه الأخيرتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب إصابته فى الركبة.

 

وأوضح النادي أن بيلوتي الذي خرج مصابًا من أرضية الملعب خلال مباراة تورينو أمام فيرونا يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي، سيغيب عن الملاعب حتى أواخر أكتوبر الجارى.

 

وتردد أن بيلوتي يعاني من إصابة في أربطة الركبة اليمنى، لكن حالته لا تتطلب عملية جراحية، وسيفتقد جيان بييرو فينتورا، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، جهود المهاجم في المباراتين المقررتين أما مقدونيا وألبانيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين.

 

4- فابيان ديلف 

 

فابيان ديلف
فابيان ديلف

 


وقرر جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، استبعاد فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتى من معسكر الأسود الثلاثة بعد إصابة عضلية تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام تشيلسى ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقى منتخب إنجلترا مع سلوفينيا في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018.

 

5- عبد الله السعيد

 

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

 

كما يفتقد المنتخب الوطنى، جهود صانع ألعاب النادى الأهلي عبد الله السعيد، في مباراة الكونغو المقبلة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد إصابته في مباراة النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب الدولي المصري، قرابة شهر ونصف الشهر عقب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة