بالفيديو.."ماتضيعش وقت".. أفلام ماتستهلش تشوفها احتفالا بالـ Halloween

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:00 م
بالفيديو.."ماتضيعش وقت".. أفلام ماتستهلش تشوفها احتفالا بالـ Halloween باريس هيلتون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع بعض عشاق السينما أن أي فيلم رعب يستحق المشاهدة احتفالا بأعياد الهالوين " Halloween "، إلا ان بعض هذه الاعمال يسير في سياق تقليدي دون جعل المشاهد يشعر بالإثارة و الفضول لاستكمال مشاهدة باقي الأحداث،  واليوم نقدم لك قائمة الأفلام التي بالضرورة أن تتجنب مشاهدتها في الـ Halloween .

 

" The Beast of Yucca Flats

"

وتصدر القائمة " The Beast of Yucca Flats " والذي أنتج عام 1961 وهو العمل الذي اعتبره بعض النقاد كأحد أسوأ أفلام الرعب والخيال العلمي على الإطلاق، وتدور أحداثه حول عالم يتحول إلى وحش بفعل الشائعات النووية، و الفيلم تأليف و اخراج كولمان فرانسيس ، و بطولة دوجلاس ميلور و بربرا فرانسيس و لاري آتن و غيرهم .

The Beast of Yucca Flats
The Beast of Yucca Flats

 

 " Dr. Giggles

 "

وفيلم " Dr. Giggles " من تأليف و اخراج ماي كوتو ، و بطولة لاري دريك و كليف دي يانج ، وتدور أحداث العمل حول شخص مختل عقليا يفر من مصحة الأمراض العقلية ليبدأ في سلسلة من القتل .

 

" Book of Shadows: Blair Witch II

"

ايضا فيلم " Book of Shadows: Blair Witch II " الذي تدور أحداثه حول أسطورة الساحرة (بلير) وشرها الذي يغطي التلال المظلمة في غابات ميريلاند.

الفيلم من انتاج عام 2000 من بطولة جوي بيرلينجر ، و يشارك في بطولته عدد من النجوم من ابرزهم جيفري دونوفان و سارا فيليبس و كورت لودر و اندريا كوكس و بيتي بوري و غيرهم.

Book of Shadows Blair Witch II
Book of Shadows Blair Witch II

 

" Hood of Horror

"

ودخل القائمة ايضا فيلم " Hood of Horror " بطولة سنوب دوج و دانس تريجو و ايرني هودسون و اريس سبيرز و غيرهم ،  والعمل تدور احداثه حول سكان في حي داخل المدينة حيث تحدد أعمالهم إلى أين سيذهبون في الحياة الآخرة .

 

" House Of The Dead 2

"

فيلم " House Of The Dead 2 " و تدور احداثه حول البروفيسور (كورين) وهو معروف بانه مختل فيقوم بمحاولة إرجاع الموتى للحياة، ويقوم بقتل العديد من الطلاب في سبيل تلك الغاية ..الفيلم من اخراج مايكل هورست و من بطولة ايمانويل فوجيه و ايد كوين و فيكتوريا برات و بيلي براون و غيرهم .

 

 " House of Wax

"

فيلم " House of Wax " تم انتاجه عام 2005 ، و شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم باريس هيلتون و تشاد مايكل موراي و روبيرت ريتشارد و جون ابراهامس و غيرهم  و الفيلم تدور احداثه حول ستة أصدقاء في طريقهم لحضور مباراة كرة قدم ، و بعد تعرض السيارة يضطر ان يذهب اثنان منهما لإصلاحها بمنطقة مميزة بمتحف يسمى متحف الشمع لكنه ليس كما يتهيأ لهما عندما يدخلاه ويتعرضا لمواقف مرعبة .

 

House of Wax
House of Wax










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة