بالفيديو.. دندراوى الهوارى: التنسيق عالى المستوى بين الأجهزة المعلوماتية سبب عودة الحايس

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 07:58 م
بالفيديو.. دندراوى الهوارى: التنسيق عالى المستوى بين الأجهزة المعلوماتية سبب عودة الحايس دندراوى الهوارى رئيس تحرير التنفيذى بـ "اليوم السابع"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى بـ"اليوم السابع"، إنه كان هناك تنسيق عالى المستوى بين كافة الأجهزة المعلوماتية للدولة، أسفر عن عودة النقيب محمد الحايس، وتابع: "اليوم يوم سعيد على المصريين وسينام الشعب وهو فرح بعد الألم والوجع الذى عاناه خلال فترة اختفاء النقيب الحايس أثناء الحملة الأمنية بالواحات".

وأضاف "الهوارى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بين السطور"، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، عبر فضائية "ON Live"، أن قوات الأمن تمكنت من تدمير 3 عربات دفع رباعى كانت محملة بالأسلحة إلى جانب تصفية عدد من القتلى والمجرمين المتطرفين بالواحات، الأمر الذى يؤكد وجود تحركات أمنية واسعة النطاق مستمرة منذ عدة أيام بمنطقة الواحات فضلاً عن أن الأجهزة الأمنية كانت عاكفة على الوصول إلى النقيب محمد الحايس بأى شكل من الأشكال بواسطة التنسيق عالى المستوى تم بين كافة الأجهزة المعلوماتية بالبلاد.

ولفت رئيس التحرير التنفيذى بـ"اليوم السابع"، إلى أن القوات الجوية كانت تمهد لتحرك القوات الأمنية على الأرض وتوفر لها الحماية من أجل تمشيط المنطقة الجبلية ومطاردة العناصر الإرهابية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة