بالفيديو والصور.. الرقابة الإدارية بأسيوط ترصد مخالفة إغلاق مكتب بريد قبل مواعيد العمل

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 04:27 م
بالفيديو والصور.. الرقابة الإدارية بأسيوط ترصد مخالفة إغلاق مكتب بريد قبل مواعيد العمل حملة الرقابة الإدارية بأسيوط
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، خلال جولتها المفاجئة بمركز منفلوط، مكتب بريد بنى شعران مغلق قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية فضلا عن العثور على مواد معملية منتهية الصلاحية داخل إحدى المدارس الثانوية.

ويواصل ضباط الرقابة الإدارية بأسيوط، بمرافقة المهندس على غلاب رئيس مجلس مركز ومدينة منفلوط، وممثلى هيئات التربية والتعليم والبريد والصحة والتموين والطب البيطرى، تفقدهم لعدد من المدارس والوحدة الصحية والطب البيطرى ومكتب بريد العتامنة.

 

ورصد ضابط الرقابة الإدارية بأسيوط مخالفة إغلاق مكتب بريد بنى شعران قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

 

كما استمع ضابط الرقابة الإدارية لشكاوى عدد من المواطنين حول عدم انضباط المكتب فى مواعيد العمل اليومية.

 

وقامت الحملة بتفقد عدد من المدارس والوحدة الصحية بقرية العتامنة مركز منفلوط وفى أثناء تفقدها لمدرسة العتامنة الثانوية المشتركة تم العثور على مواد معملية منتهية الصلاحية بمعمل المدرسة.

 

وبسؤال مسئول المعمل أكد أنها تم تسلمها حديثا ولا يدرى أنها منتهية الصلاحية فتم عمل مذكرة بذلك، كما اشتكى بعض أعضاء مجلس الآباء بالمدرسة من عجز فى مدرسى اللغة الإنجليزية.

 

جديد بالذكر أن هيئة الرقابة الإدارية واصلت حملتها لليوم الثانى على التوالى على القرى الأكثر فقرا، لتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين ولبحث مشكلات المدارس، وقد ضمت الحملة مندوبين من التعليم والتموين والبريد والطب البيطرى والصحة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة