ترشيح فتحى عبد الوهاب لاستكمال "فوبيا" بدلا من خالد الصاوى

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 01:32 م
ترشيح فتحى عبد الوهاب لاستكمال "فوبيا" بدلا من خالد الصاوى فتحى عبد الوهاب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاوضات جادة تقوم بها الجهة المنتجة لمسلسل "فوبيا"، من بطولة الفنان خالد الصاوى، مع الفنان فتحى عبد الوهاب، لتولى بطولة العمل، بعدما اعتذر "الصاوى" عن استكماله، بعدما انتهى من تصوير 30% من أحداث دوره، حيث لم تجد الشركة المنتجة مفرا من ترشيح بطلا آخر، خاصة وأن الصاوى صمم على اعتذاره، لحين الحصول على كل مستحقاته المادية قبل استئنافه التصوير، الأمر الذى اعتبره منتج العمل ابتزازا واضحا، ورفض هذا المطلب، خاصة وأنه لايملك تحقيق هذا المطلب.

 

وانتهى مخرج العمل عادل الأعصر من تصوير 6 ساعات ونصف قبل توقفه ما بين عدة فنادق منها موفنبيك ودريم لاند، وإحدى شقق المعادى ومنطقة السيدة زينب وبعض شوارع السادس من أكتوبر، ويتبقى له ما يقرب من 5 ساعات أخرى، ولم يتحدد حتى الآن موعد نهائى لدوران الكاميرا مرة أخرى.

 

وفى حالة موافقة "عبد الوهاب" على تولى بطولة العمل، سيتم إعادة جميع المشاهد الخاصة ببطل العمل فقط، والتى سبق وصورها الفنان خالد الصاوى".

 

مسلسل فوبيا يتناول العديد من القضايا المتعلقة بالإعلام وتأثيره فى المجتمع من خلال شخصية المذيعة "حبيبة"، والتى تجسدها الفنانة أيتن عامر، كما يتناول قضايا تهريب العملة والآثار، ويشارك فى بطولة العمل كل من وليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وناصر سيف وعصام شاهين وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب وهبة عبد العزيز وآخرين، من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة