غياب نجم أتلتيكو مدريد والشقيقين "أيو" عن مواجهة الفراعنة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:00 م
غياب نجم أتلتيكو مدريد والشقيقين "أيو" عن مواجهة الفراعنة توماس بارتى نجم وسط منتخب غانا وأتلتيكو مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيغيب توماس بارتى نجم وسط منتخب غانا وفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى عن مواجهة منتخبنا الوطنى، فى المباراة التى تجمع المنتخبين فى "كاب كوست" 12 نوفمبر المقبل، بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم فى روسيا 2018.
 
ويأتى غياب اللاعب عن المباراة بسبب الإيقاف، لحصوله على إنذارين فى آخر مباراتين مع غانا، حيث أنه حصل على بطاقة صفراء فى مواجهة الكونغو بالجولة الرابعة التى انتهت بفوز غانا 5 / 1، والتى سجل خلالها 3 أهداف "هاتريك"، ثم حصل على بطاقة مماثلة فى مواجهة أوغندا بالجولة الخامسة، والتى انتهت بتعادل المنتخبين سلبيًا.
 
وأعلن كويسى أبياه مدرب منتخب غانا اليوم عن قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبًا، والتى تستعد لمواجهة الفراعنة، وشهدت القائمة استمرار غياب أندريه أيو رغم تألقه فى الفترة الأخيرة مع فريقه وستهام، إضافة إلى استمرار غياب شقيقه جوردان أيو مهاجم سوانسى سيتى.
 
وفى السياق ذاته شهدت القائمة استبعاد جوناثان منساه نجم دفاع "البلاك ستارز" ولاعب فريق كولومبوس كرو الأمريكى، بينما شهدت عودة كريستيان أتسو لاعب نيوكاسل الإنجليزى ومبارك واكاسو لاعب ألافيس الإسبانى.
 
وستكون مباراة مصر أمام غانا بمثابة تحصيل حاصل، وذلك بعدما ضمن منتخب الفراعنة  التأهل رسمياً لكأس العالم، بعد فوزه على الكونغو 2 / 1، فى الجولة الخامسة، مستفيدًا من التعادل السلبى بين غانا وأوغندا، فى الجولة نفسها.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة