محمد هنيدى يتقمص شخصية "الشبح" احتفالاً بالهالوين

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:48 ص
محمد هنيدى يتقمص شخصية "الشبح" احتفالاً بالهالوين محمد هنيدى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفنان محمد هنيدي مغامراته اليومية في حلقة جديدة من برنامجه "حدوتة أوشو" عبر راديو إينرجي تردد92.1، حيث احتفل "أوشو" - الشخصية التي يجسدها هنيدي - بعيد الهالوين الذي يحتفل العالم به اليوم مع أصداقائه سارة وأدم في المدرسة، حيث حاول أدم صديقه تقمص شخصية مخيفة حتى يصاب اوشو بالخوف ويحصل منه على المزيد من الحلويات، إلا أن أوشو توعد له وكشف خدعته وقرر تقمص شخصية مخيفة أكثر منه في اليوم التالي.


يتنكر أوشو في شخصية "الشبح" الذي يتسلل إلى قاعة الدراسة ويصيب أدم وسارة بالخوف ويطالبهم بالمزيد من الحلوى ليكتشفوا فى النهاية أنه أوشو وأنه مجرد احتفال بعيد الهالوين، يتفق أصدقاء أوشو مع المدرس الخاص بهم على العمل على تخويفه مجدداً فيتقمص المدرس شخصية الشبح وتنتهي احداث الحلقة باكتشاف أوشو الخدعة.


يذكر أن هنيدى قال فى تصريحات خاصة، أنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" تعويض غيابه عن أفلام "ديزنى"، وأنه دائمًا ما يرغب فى تقديم أعمال فنية للأطفال بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقًا: "الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكرلهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

برنامج "حدوتة" يذاع يوميًا من الأحد للخميس فى السابعة والنصف صباحا ويعاد فى الثالثة إلا عشرة عصرًا، حيث يروى فى كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة