5 مشاهد مثيرة فى معسكر الفراعنة ببرج العرب.. خبير DNA لتنظيم غذاء اللاعبين.. والأصدقاء ممنوعون بفرمان أرجنتينى.. وكهربا والسعيد وعاشور متمسكون بالحلم وحفلة تريزيجيه تبعث التفاؤل.. و"حبوب ضغط" كوبر لتخطى المرحلة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 01:53 م
5 مشاهد مثيرة فى معسكر الفراعنة ببرج العرب.. خبير DNA لتنظيم غذاء اللاعبين.. والأصدقاء ممنوعون بفرمان أرجنتينى.. وكهربا والسعيد وعاشور متمسكون بالحلم وحفلة تريزيجيه تبعث التفاؤل.. و"حبوب ضغط" كوبر لتخطى المرحلة منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب مصر، فى السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، نظيره الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كَـأْس العالم 2018 بروسيا.

يحتاج الفراعنة للفوز على الكونغو، على أن يتعادل أو يفوز المنتخب الغاني أمام أوغندا، بنفس الجولة، ليتأهل المنتخب المصري مباشرة إلى المونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة، التي يخرج فيها المنتخب المصري لمواجهة غانا، وكذلك تخرج أوغندا لمواجهة الكونغو.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني.

ونرصد أهم خمسة مشاهد مثيرة فى معسكر الفراعنة قبل مواجهة الكونغو ..

1_ خبير إنجليزى

شهد معسكر المنتخب الأول في برج العرب تواجد الخبير الإنجليزي بروس سوراسي من الشركة التى قامت بإجراء تحليل DNA من أجل متابعة تنفيذ البرنامج التدريبي والغذائي لكل لاعب في المنتخب وفقا لنتيجة تحليل الـDNA الخاص به.

بروس سوراسي
بروس سوراسي

 

ويعتبر بروس أحد الخبراء الإنجليز أصحاب الخبرات الكبيرة، حيث إنه حاصل على شهادة تدريب A من الاتحاد الأوروبي، وكذلك شهادة في تدريب البراعم، ودرس علم الرياضة بجامعة سوانزي، فضلًا عن أنه حصل على دورة في البحث من جامعة بورتسموث في إنجلترا.

 

 

2_ حفلة لتريزيجيه

 

 

احتفل لاعبو المنتخب الوطنى بعيد ميلاد النجم محمود تريزيجيه، لاعب المنتخب المصرى والمحترف فى صفوف نادى قاسم باشا التركى.

 

عيد ميلاد تريزيجيه
عيد ميلاد تريزيجيه

 

وهنأ لاعبو المنتخب زميلهم ترزيجيه، على عيد ميلاده وكتب اللاعب على صفحته الرسمية (تويتر)، «شكرا لكل الأخوة الذين شاركونى فى عيد ميلادى وقدموا لى التهاني.. خالص محبتى».

3_ الأصدقاء ممنوعين

وفرض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مجموعة من الضوابط، قبل مواجهة الكونغو، في تصفيات كَـأْس العالم.

كوبر طالب من اللاعبين المحترفين، عدم استقبال أصدقائهم، أَثْنَاء المعسكر المقام حالياً في برج العرب، استعداداً لمواجهة الكونغو.

ويرى كوبر أن السماح لأصدقاء اللاعبين، بالحضور إلى المعسكر، سيضرب استقرار المنتخب، قبل موقعة الكونغو المصيرية.

4_مساندة المصابين

وأصر الثلاثى عبد الله السعيد وحسام عاشور ومحمود كهربا على الاستمرار فى معسكر منتخب مصر رغم تعرضهم للإصابة وعدم تأكد فرص مشاركتهم مع الفراعنة أمام الكونغو من عدمه.

كهربا
كهربا

 

ولكن تمسك اللاعبين بمساندة زملائهم حتى لو لم يكتب لهم اللحاق بالمباراة .

 

5_ كوبر وحبوب الضغط

 

فيما كشف كوبر أنه دائم تناول حبوب الضغط فى المعسكر للتعامل مع الفترة العصيبة التى يمر بها المنتخب حالياً .

ويدخل منتخب مصر عندما يلاقى الكونغو مباراته رقم 28 تحت القيادة الفنية للأرجنتينى هيكتور كوبر الذى تولى مسئولية تدريب الفراعنة منذ مارس 2015.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة