أخبار أرسنال اليوم عن أزمة بيع النادي بين مليارديرات روسيا وأمريكا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 06:01 م
أخبار أرسنال اليوم عن أزمة بيع النادي بين مليارديرات روسيا وأمريكا جمهور ارسنال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت منافسة قوية بين الروسى اليشر عثمانوف صاحب أكبر نسبة أسهم فى نادى أرسنال الانجليزى، والأمريكى ستان كرونك ثانى أكبر شريك فى النادى اللندنى، لشراء أسهم بعضهما البعض، ولكن كليهما رفض البيع.

جماهير ارسنال تناشد عثمانوف بعد بيع حصته لكرونك

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جماهير أرسنال ناشدت اليشر عثمانوف، بعدم بيع حصته التى تشكل 30% من أسهم الجانرز، للأمريكى ستان كرونك، الذى عرض مبلغ قدره 525 مليون جنيه استرلينى لشرائها.

ستان كرونك مالك ارسنال
ستان كرونك مالك ارسنال

 

وعرض الملياردير الروسى على نظيره الأمريكى شراء حصته فى النادى بعد مطالبة جماهير أرسنال بعد بيع عثمانوف حصته لكرونك، ولكن كرونك قال "الأسهم ليست، ولم تكن للبيع، نحن ملتزمون، و إننى مستثمر طويل الأجل في ارسنال وسوف أبقى كذلك".

عثمانوف كبير ملاك ارسنال
عثمانوف كبير ملاك ارسنال

وكان كرونك قد اشترى أول سهم في ارسنال في عام 2007، عندما اشترى 9.9 في المائة من أسهم النادي، ولكنه لم يكن لديه شعبية جيدة لدى جمهور الجانرز، ولم يحظ بأى شعبية حتى يومنا هذا.

جمهور ارسنال يطالب برحيل كرونك
جمهور ارسنال يطالب برحيل كرونك

 

بينما يمتلك عثمانوف شعبية كبيرة بين جماهير أرسنال، نظرا لمواقفه الحاسمة، ودوره فى رفعة شأن النادى.

 

والكوت مهدد بالرحيل عن أرسنال فى يناير

 
يفكر أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال فى التخلص من ثيو والكوت جناح الفريق، خلال شهر يناير المقبل، بعدما أصبح اللاعب خارج التشكيل الأساسى للجانرز بشكل شبه دائم. 
 
وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية إلى أن فينجر يريد التخلص من بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم داخل الفريق، مؤكدة يعد أحد أبرز هؤلاء اللاعبين، بعدما خرج من حسابات المدير الفنى فى الكثير من المباريات. 
 
وأكدت الصحيفة أن والكوت صاحب الـ 28 عاماً يمتلك بعض العروض أبرزها من وستهام يونايتد وإيفرتون، رغم أنه ما زال يتبقى له 18 شهراً فى عقده مع أرسنال، الذى يحصل بموجبه على 110 آلاف جنيه إسترلينى أسبوعيا، كواحد من أكثر اللاعبين أجراً فى الفريق. 
 
ويريد فينجر أن يحقق أكبر استفادة مادية من عائد بيع والكوت، لذلك فهو يريد التخلص منه فى يناير لأن ذلك سيضمن له بيعه بمقابل مادى، بعكس لاعبين آخرين مثل مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، اللذين يرفضان تجديد عقديهما، وأصبح بإمكانهما الرحيل مجاناً فى يناير، نظراً لأن العقد ينفذ فى يونيو المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة