الشنط إكسسوارات تكمل شياكتك.. اعرفى موضة الحقائب ضمن أسبوع الموضة فى باريس

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:00 ص
الشنط إكسسوارات تكمل شياكتك.. اعرفى موضة الحقائب ضمن أسبوع الموضة فى باريس شنط موضة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشنط ضمن أكثر الإكسسوارات التى تعمل على إعطاء ملابسك الرونق الخاص، فلا توجد فتاة تستطيع التخلى عنها، فالشنطة هى صديقتها التى تتحمل جميع أغراضها من موبايل ومحفظة ونقود وميك أب إلى جانب الأشياء البسيطة الصغيرة الأخرى التى لا تستطيع الفتاة حملها بيديها، لذلك تعد من اكسسوارات مهمة جداً يجب على الفتاة أن تحسن الاختيار عند شرائها.

وهناك أنواع كثيرة من الشنط كالتى تحمل على الظهر Back Bag أو التى تحمل على الأكتاف والتى تحمل cross، ونقدم لك أكثر شنط التى فازت بلقب الشنط الأكثر أناقة  خلال أسبوع الموضة بباريس.

 

1. الشنطة الشراشيب:

الشراشيب
الشراشيب
 
شراشيب
شراشيب

الشراشيب موضة لعام 2017/2018 لذلك لا تُخفى الشراشيب عن الحقائب، لذلك احرصى على شراء الحقائب التى بها شراشيب بكل أنواعها.

 

2. حجم الكف:

حجم الكف
حجم الكف

إذا كنت تذهبين إلى أى مناسبة من مناسباتك التى سوف لا تحتاجين فيها إلى الشنطة الكبيرة المزعجة، فالصغيرة التى تكون فى حجم كف اليدين أفضل اختيار.

 

3. كيس الفلوس:

كيس النقود
كيس النقود

الشنط التى تكون على شكل كيس النقود اكتسحت السوق هذا العام، وهذا بسبب شكلها الجديد وفكرتها الجذابة، احرصى على شرائها.

 

4. يد سلسلة:

سلسلة ذهبية
سلسلة ذهبية
 
سلسلة
سلسلة

الشنط التى تكون يداها عبارة عن سلسلة وليست مصنوعة من الجلد، بل مصنوعة من السلاسل المعدنية سواء الفضية أو الذهبية تكون الأمثل عند الخروجات الأنيقة أو عزومات العشاء.

 

5. القطيفة:

القطيفة
القطيفة

الشنط القطيفة الصغيرة التى تتكون من درجات الألوان الجملى والبنى اجعليها اختيارك الأول، حيث إن اللون الجملى لا تنتهى موضته إلى جانب إنه لون يتماشى مع كل ملابسك ومناسب جداً لشتاء 2017/2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة