بالصور.. محافظ جنوب سيناء يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 12:38 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن أثناء وضع إكليل الزهور
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إكليل من الزهور على النصب التذكارى الجند المجهول بمدينة طور سيناء احتفالا بذكرى 44 عامًا على انتصارات اكتوبر المجيد.

وهنأ فودة، القوات المسلحة بانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن القوات المسلحة دائما ما تقوم بواجبها القومى نحو الوطن وحماية أراضيه وأمنه القومى بالإضافة إلى مساندة الشعب المصرى، ومازالت تشيد وتعمر فى سيناء كما تقدم بالتهنئة لأسر الشهداء الذين ضحوا بأبنائهم فى سبيل حماية الوطن واستقرار أمنه ولجميع مواطنى ومشايخ وبدو محافظة جنوب سيناء.

بدأت الاحتفالات بعزف النشيد الوطنى وحضور عدد من طلاب وطالبات المدارس بجميع مراحلها وتريدهم للأغانى الوطنية حاملين الأعلام المصرية.

حضر مراسم الاحتفالية اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء واللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء على أن القوات المسلحة لا تتخلى عن دورها الوطنى ليس فى حماية الوطن فقط ولكن يمتد دورها فى البناء والتعمير والتنمية وخاصة فى سيناء كما تقدم بالتهنئة للقوات المسلحة والشعب المصرى، مشيرًا إلى أن السادس من أكتوبر هو احياء لذكرى البطولة والولاء وحب الوطن والاخلاص والتفانى فى العمل ولابد نسترجع هذه القيم على أرض الواقع من خلال التشييد والبناء وتحدى الصعوبات واقامة مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وقال الشيخ سليمان أبو بريك شيخ قبيلة المزينة بجنوب سيناء، إن انتصارات أكتوبر رمز لشموخ القوات المسلحة وقوتها وعزيمتها وإصرارها على تحقيق أهدافها مهممهما واجهت من صعوبات وتحديات.

محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن أثناء وضع إكليل الزهور
محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن أثناء وضع إكليل الزهور

 

مشايخ البدو ومدير المديريات الخدمية
مشايخ البدو ومدير المديريات الخدمية

 

طلاب المدارس ومحافظ جنوب سيناء
طلاب المدارس ومحافظ جنوب سيناء

 

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن مع الطلاب
محافظ جنوب سيناء ومدير الامن مع الطلاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة