بالصور.. وكيلة تعليم بنى سويف تطالب بالانتهاء من صيانة ديوان المديرية

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 01:43 م
بالصور.. وكيلة تعليم بنى سويف تطالب بالانتهاء من صيانة ديوان المديرية وكيلة تعليم بنى سويف تتفقد أعمال صيانة ديوان المديرية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت سهام يوسف وكيلة تعليم بنى سويف - القائم بأعمال المدير العام - بمخاطبة الأبنية التعليمية لسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بديوان عام المديرية، حرصا على العمل وخدمة المواطنين من خلال توفير أماكن مناسبة للعاملين.
 
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته، صباح اليوم، بمكتبها وحضره منال العميرى مدير إدارة التخطيط، والمهندس علاء نبيل مدير إدارة المبانى، وسعاد يحيى مدير شئون الديوان، وذلك عقب تفقدها أعمال الصيانة بالأدوار العليا بالديوان، التى تشمل أعمال الدهانات والصيانة والكهرباء.
 
 
وفى سياق متصل زارت وكيلة المديرية مدرسة كوم أبو راضى الإعدادية المشتركة بإدارة الواسطى شمال المحافظة، والتى تعمل داخل المبنى المدرسى الخاص بها، وأشادت بمستوى تعاون أولياء الأمور ومشاركتهم  فى نظافة وتجميل المدرسة.
 
 
وأشارت سهام يوسف، فى بيان لها اليوم، إلى أنه كان من المقرر انتهاء أعمال الصيانة بالمدرسة خلال أبريل المقبل، ونقل الطلاب إلى مدرسة أخرى أثناء تلك الفترة، وحرصا على مصلحة الطلاب وعدم تعرضهم للحوادث ونزولا على رغبة أولياء الأمور تم الانتهاء من أحد المبانى التى تستوعب الطلاب، وجارى الانتهاء من أعمال الصيانة بباقى المدرسة.
 
1-وكيلة تعليم بنى سويف تتفقد اعمال صيانة ديوان المديرية
وكيلة تعليم بنى سويف تتفقد أعمال صيانة ديوان المديرية

2- وكيلة تعليم بنى سويف داخل احدى فصول مدرسة كوم ابو راضى
وكيلة تعليم بنى سويف داخل أحد فصول مدرسة كوم أبو راضى

3-وكيلة التعليم تطلع على دفتر تحضير مدرسة داخل الفصل
وكيلة التعليم تطلع على دفتر تحضير مدرسة داخل الفصل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة