أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مؤشرات تقود الفراعنة للفوز على الكونغو فى التصفيات الأفريقية.. فرض كوبر السرية على المعسكر وتألق المحترفين.. تفاؤل اللاعبين والرغبة فى إسعاد الجماهير.. وانحياز تاريخ مواجهات الفريقين لمصر

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:00 ص
5 مؤشرات تقود الفراعنة للفوز على الكونغو فى التصفيات الأفريقية.. فرض كوبر السرية على المعسكر وتألق المحترفين.. تفاؤل اللاعبين والرغبة فى إسعاد الجماهير.. وانحياز تاريخ مواجهات الفريقين لمصر منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب فراعنة كرة القدم الأول بقيادة مديره الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، للفوز على الكونغو فى اللقاء الذى سيجمع كلا المنتخبين فى السابعة مساء الأحد المقبل فى إطار الجولة الخامسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 .

ويتواجد المنتخب الوطنى حالياً فى معسكر برج العرب من أجل الاستعداد لتخطى عقبة المنتخب الكونغولى للإقتراب من التأهل، حيث يرصد اليوم السابع " 5 " مؤشرات تقود الفراعنة إلى تحقيق الفوز فى التقرير التالى :

منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة

1- فرض كوبر السرية على المعسكر

طلب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول من الجهاز الإدارى فرض السرية على معسكر الفراعنة ببرج العرب استعداداً لمباراة الكونغو لإبعاد اللاعبين عن المتواجدين فى فندق الإقامة من أجل التركيز، وهو ما رفعه الجهاز الإدارى لمجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة الذى أكد لهم إبعاد الجميع عن اللاعبين ووعدهم بتوفير الهدوء التام للجميع في المعسكر .

كوبر
كوبر

2- تألق المحترفين

كما أن منتخب الفراعنة يضم عدد من اللاعبين المحترفين اللذين ظهروا بمستوى جيد مع فرقهم خلال الفترة الماضية و أبرزهم محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى و محمود حسن " تريزيجيه " المحترف  فى صوف قاسم باشا التركى.

3- تفاؤل اللاعبين

يسيطر على لاعبو منتخب الفراعنة حالة من التفاؤل داخل معسكر برج العرب و ظهرت بشدة خلال الإحتفال بعيد ميلاد تريزيجيه والذى أظهر حالة الود و الحب بين اللاعبين قبل اللقاء المرتقب .

الاحتفال بعيد ميلاد تريزيجيه
الاحتفال بعيد ميلاد تريزيجيه

 

4- الرغبة فى إسعاد الجماهير

فيما أن لاعبو الفراعنة توجد بداخلهم رغبة قوية لإسعاد الجماهير المصرية بالفوز على الكونغو من أجل الإقتراب من التأهل، حيث أنه فى حالة فوز غانا على أوغندا السبت المقبل فى لقاءات المجموعة سيكون فوز الفراعنة على الكونفو مؤهلا للمونديال.

5- إنحياز تاريخ المواجهات لمصر

كما أن تاريخ المواجهات بين مصر والكونغو ينحاز إلى الفراعنة حيث إلتقى المنتخب المصرى مع نظيره الكونغولى فى 6 مواجهات إستطاعت مصر أن تفوز فى 5 لقاءات بينما فازت الكونغو فى لقاء وحيد و هذا يدعو للتفاؤل قبل اللقاء .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب زايد

بلاش كلام فاضي

أرحمونا بقى بلا تاريخ ينحاز بلا بطيخ من جد وجد. خلونا نغير لهجة العويل الي خايف يتحرك من مكانه. لازم التحفيز وشد الهمم والثقة بالنفس والدعم الروحي للرجالة واللعب بروح الوطنية وحب مصر أم الدنيا عايزين نرفع راسنا امام شعوب العالم ونثبت اننا فعلا رجال كنانة الله في الأرض. هكذا يكون الانتصار. ليس الفتى من يقول كان أبى ولكن الفتى من قال ها أنا ذا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وقلقان

استر يارب

والله العظيم التهليل بتاع كل مره بيمر من ادام عينيه تاني كالعاده احنا وصلنا خلاص وييجي الْيَوْمَ اللي يحصل فيه الصدمة الكبري. ياجماعه فوقوا بقي غانا واضح انها سايبه الماتش لأوغندا وفِي اخر جوله غانا تكسبنا وطبعا الكونغو حتلعب من غير حارس مرمي أصلا ادام أوغندا وينتهي الحلم أنا مش متشائم بس بفكر بواقعية مش الناس اللي خلاص رايحه تحتفل يوم الأحد ..... استر يارب وخيب ظني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة