بالصور .. رقة أنامل "سهيلة" تلين الخشب وتطوعه للتطريز

الخميس، 05 أكتوبر 2017 07:00 م
بالصور .. رقة أنامل "سهيلة" تلين الخشب وتطوعه للتطريز سهيلة
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأنامل تلف فى الحرير، تحول القطع الخشبية إلى لوحات فنية ، متحدية صلابة الخشب و تتعامل معه كقطعة قماش لينة فى يديها ، سهيلة نبيل تلك الفنانة الثلاثينية التى صاحبة مشروع "نقش" لصناعة منتجات خشبية ولكنها مطرزة .

سهيلة
سهيلة

"سهيلة نبيل" خريجة كلية التربية الفنية جامعه حلوان بدأت العمل اليدوى منذ سنة ونصف،  فى البداية قامت بتجربة  كثير من الأعمال اليدوية،  المعروفة بـ  cross stitch و هى التطريز على القماش، ولكنها قررت أن تخرج عن المألوف و قامت بتطريز الخشب بالخيوط الملونة، لإنتاج أجندات تحتوى على ١٠٠ صفحة و غلافها الخشبى مطرز بآلوان مختلفة.

أحد أعمال سهيلة
أحد أعمال سهيلة

"الخشب ليه رونقه و جماله"، بهذه الكلمات بدأت سهيلة حديثها لليوم السابع موضحة أن ملمس الخشب و جمال شكله هو ما جذبها لتجربة مختلفة لاقت ناجحا قائلا :"مبدئيا أنا ماتعلمتش تطريز على الخشب أنا وصلت الموضوع ده بالتجربة فمفيش مكان ولا حد علمنى ".

اعمال سهيلة
اعمال سهيلة

و تقول " سهيلة "  إن طموحها أن يكون لها خط إنتاج وأن يقتنى الناس المنتجات "الهاندميد" بدون أدنى عبء أو تكلفة متمنيا أن  يكون فى كل منزل مع عدم الخوف من ثقافة الإقبال عليه بسبب ارتفاع مبلغه، كما انها توضح أنها لجأت لإنشاء صفحة على موقع التواصل الأجتماعى facebook إذ أنه وسيلة مهمة للانتشار،و تؤكد أن البيع و الشراء الاونلاين هو مستقبل الاقتصاد .

أعمال
 

 

مشغولات على الخشب
مشغولات على الخشب

"سعيدة بردود أفعال الناس على منتجاتى "، بهذه الكلمات تروى " سهيلة " سعادتها و فرحتها عندما بدأت فى نشر منتجاتها التى لاقت ردود أفعال و رضى الكثيرين، الذين أكدوا أن منتجات "نقش" مختلفة عن المنتشرة فى الأسواق .

مشغولات
مشغولات
نوتة من مشغولات سهيلة
نوتة من مشغولات سهيلة

و تروى " سهيلة " أن أهلها هم الداعمون لها دائما فضلا عن أنهم سعداء بها لأنها بدأت عملها الخاص ،خصوصا أنها استمرت لمدة سنة ونصف تجرب حتى وصلت للمنتج منذ سنة حتى استطاعت أن تنشره على صفحتها " نقش " بموقع التواصل الفيس بوك .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة