حبس متهم بانتحال صفة طبيب نفسى لابتزاز الفتيات فى شبين القناطر 4 أيام

الخميس، 05 أكتوبر 2017 02:30 م
حبس متهم بانتحال صفة طبيب نفسى لابتزاز الفتيات فى شبين القناطر 4 أيام حبس - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر كريم عبدالعزيز وكيل نيابة شبين القناطر بالقليوبية، برئاسة حاتم كشك رئيس النيابة، حبس حاصل على ليسانس حقوق، لاتهامه بانتحال صفة طبيب نفسى للنصب على الفتيات وابتزازهن، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى.
 
وكان قد أدلى "المتهم" باعترافات خلال التحقيقات بأنه منذ تخرجه اشتغل فترة، ثم أصبح بلا عمل فاتجه لانتحال صفة طبيب نفسى، وقام بعمل صفحة على شبكة التواصل الاجتماعى، وأعلن عن قيامه بحل المشاكل النفسية والزوجية دون مقابل، لاستقطاب الفتيات، ومن خلاله بدأ يتعرف على الفتيات، ويقوم بإغوائهن بقدرته على حل مشاكلهن العاطفية والزوجية، وكان يقوم باستقطابهن بعد تجاوبهن معه، ويطلب منهن إرسال صور مخلة لهن، والتحدث معهن محادثات فيديو، ثم يقوم بتهدديدهن بنشرها، ونظير ذلك يساومهن على مبالغ مالية.
 
وقال المتهم خلال التحقيقات: "إن الفتاة التى كانت تعجبنى صورها، كنت أوهمها بالحب وأستغل ظروفها، وأهددها بفضحها نظير معاشرتها جنسيا، وكنت أشعر بالمتعة معاهن، ولم أتخيل أن يكون مصيرى داجل جدران السجن".

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بتعدد البلاغات من الفتيات، بتعرضهن لإبتزاز من شخص يدعى أنه دكتور نفسى، ويقوم بإيهامهن بأنه قادر على علاجهن، وحل مشاكلهم،عن طريق التواصل معهن، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى، ثم يقوم بإبتزازهن وتهديدهن بصورهن، بنشرها على صفحات الإنترنت، ومساومتهن على دفع أموال نظير عدم نشرها. 
 
تم إخطار مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، وبالتنسيق معها بمعرفة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تبين أنه "ايهاب م" 28 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم الدلتا دائرة المركز.
 
وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اعرف بارتكابه أكثر من 10 وقائع نصب على الفتيات، وابتزازهن نظير مبالغ مالية، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11045 إدارى المركز، وتولت النيابة التحقيق. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة