خبير التجميل طارق الطحان يكشف مواطن الجمال فى وجه ياسمين صبري

الخميس، 05 أكتوبر 2017 07:00 ص
خبير التجميل طارق الطحان يكشف مواطن الجمال فى وجه ياسمين صبري ياسمين صبرى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خبير التجميل طارق الطحان لـ"اليوم السابع" مواطن الجمال فى وجه الفنانة ياسمين صبرى، حيث وصفها فى بداية حديثه بـ"القمر"، مؤكدًا أن منطقة العينين لدى ياسمين صبرى من أهم وأبرز مواطن جمال ووجهها.

وأشار الطحان إلى أن المساحة في وجه ياسمين صبري بين الفك والعينين منطقة مميزة وواسعة تعطي المساحة لخبراء التجميل للإبداع وتغير شكل وجهها بالمكياج.

وأوضح الطحان أن وجه ياسمين صبرى يخضع لمقاييس الجمال المتعارف عليها عالميًا، لذلك هى واحدة من أجمل الوجوه الموجودة على الساحة.

 

وكانت الفنانة الشابة ياسمين صبرى ظهرت مع الفنانة والمنتجة الكبيرة إسعاد يونس، عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، وأطلقت خلال الحلقة تصريحات، جعلتها محور اهتمام عدد كبير من معجبيها من فئة الشباب والمراهقين، خاصة بعدما أعلنت أنها متزوجة بالفعل، بل وتصدرت التريند عبر مؤشرت البحث على جوجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

جميلة فعلا- ربنا يحميكى

ماشاء الله جميلة فعلا - جمال ليس فاقع ولا مبتزل جمال ربانى سبحان من صور- ربنا يحميها ويوفقها - حزاري من الغرور - فهو بداية فقد كل جمال وبداية الانهيار- كنتى في صاحبة السعادة طبيعيه جميلة بعيدة عن الغرور فاستمري علي ذلك. ولكل مجتهد نصيب وسوف تصلين يوما ما الي العالميه ان شاء الله. اكرر ربنا معاكى ويحفظك ويجعل لكى جمالك نعمه لكى ليس نقمة عليكى يارب العالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

"واطيعوا الله واطيعوا الرسول" ليس هذا سلوك المرأة التي يحبها الله

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

معظم بنات الاسكندرانية مزز الصراحة لكن غدارين زى البحر

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة