أحلام الجنوب فى"البر التالت" بالمركز المصرى للتعاون الثقافى الدولى

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 11:04 ص
أحلام الجنوب فى"البر التالت" بالمركز المصرى للتعاون الثقافى الدولى الدكتور هشام مراد رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح الدكتور هشام مراد، رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، معرض "البر التالت" للفنانة يسرا حفض، والفنان وائل نور، بمصاحبة عزف على البيانو للفنان " طارق رفعت"، وذلك  فى السابعة من مساء الاثنين 9 أكتوبر الجارى، بالمركز المصرى للتعاون الثقافى الدولى.

وقالت سحر حسن مدير المركز، إن المعرض مستمر حتى 22 أكتوبر الجارى، ويستقبل جمهور الفنانين من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، طوال اليوم بدون فترة راحة، كما هو معتاد فى كل المعارض وذلك ترحيبا بأهل الأقصر فى القاهرة .

وتقول الفنانة "يسرا حفض" عن أعمالها، إنها تعبر عن المرأه بشكل عام وفى الجنوب بشكل خاص حيث أن لكل امرأة الجانب الحالم الذى تهرب به بعيدا عن صخب الواقع ليس من خلال الحلم الذى تراه فى نومها، بل من خلال الحلم الذى لا يتركها أن تنام، فتسعى إلى تحقيق الذات لتظل قوية تتحدث عن السعادة والأمل والأمنيات بالرغم من كل المعوقات التى تقابلها ولذلك فهى تخلق عالمها بنفسها حتى لا تضعف ولا تنكسر بل  تتحدى الواقع وتصنع المستحيل بالإيمان والحق والخير على ضفاف البر التالت فى جنوب مصر .

وقد شاركت حفض فى العديد من المعارض المحلية والدولية بصعيد مصر بالإضافة إلى مشاركتها الدولية بمعرض الأقصر فى زويفيغيم ببلجيكا عام 2016.

أما الفنان "وائل نور" فقد اشتهر بلقب  فنان الألوان المائية حيث  يتبنى شعار"فقط افتحوا أعينكم..لتروا جمالا تعيشون فيه ولاتدركون"، وقد شارك وائل نور فى العديد من المعارض الجماعية فى اسيوط وبورسعيد والأقصر وبلجيكا وإيطاليا، وله العديد من المقتنيات  داخل مصر وخارجها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة