أخبار ميسي اليوم عن معاناته فى آخر 5 مباريات مع الأرجنتين بالتصفيات

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 01:11 م
أخبار ميسي اليوم عن معاناته فى آخر 5 مباريات مع الأرجنتين بالتصفيات ميسي مهاجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تؤكد الأرقام والإحصائيات أن أداء ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسبانى مختلف تمامًا عن أدائه مع منتخب بلاده الأرجنتين.

ميسي يواصل التألق مع برشلونة.. والسقوط مع الأرجنتين

يواصل ميسي تألقه اللافت مع فريقه برشلونة، حيث يقدم المهاجم الأرجنتينى واحدًا من أفضل مواسمه مع البارسا بعدما نجح بتسجيل 11 هدفًا خلال 7 مباريات شارك فيها بالدورى الإسبانى، حتى الآن، فى الوقت الذى يعانى فيه مع منتخب بلاده الذى بات مُهددًا بالغياب عن المشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويعانى منتخب الارجنتين خلال تصفيات المونديال، حيث يحتل المركز السادس فى جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للبطولة العالمية برصيد 25 نقطة بفارق 13 عن منافسه الأزلى البرازيل فى الصدارة والذى حسم تأهله المباشر إلى كأس العالم.

ميسي فى مباراة بيرو الاخيرة بتصفيات المونديال
ميسي فى مباراة بيرو الأخيرة بتصفيات المونديال

تسديدات ميسي فى آخر 5 مباريات مع التانجو

وفقًا للإحصائيات، فإن ميسي الذى يعتبر أفضل لاعبى المنتخب الأرجنتينى فى تصفيات المونديال، يعانى أمام مرمى الفرق المنافسة لمنتخب بلاده، حيث سجل البرغوث 4 أهداف فقط خلال تصفيات كأس العالم.

وبدت تسديدات ميسي ضعيفة على مرمى منافسى منتخب التانجو خاصة فى آخر 5 مباريات، حيث أن مجموع تسديداته فى مواجهة تشيلى 5 فقط لم تصل واحدة منهم إلى المرمى "بين الثلاث خشبات"، مع العلم أن مهاجم برشلونة سجل هدف الفوز للأرجنتين فى هذه المباراة من ركلة جزاء.

وفى مباراة بوليفيا، قام ميسي بـ15 تسديدة منها 5 فقط على المرمى، حيث خسر التانجو المباراة، بهدفين نظيفين، وأمام منتخب أوروجواى خلال المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى، قام ميسي بـ10 تسديدات من بينهم 3 فقط على المرمى.

وأمام منتخب فنزويلا، قام ميسي بـ21 تسديدة من بينهم 6 فقط على مرمى المنتخب المنافس فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) مع العلم أن هدف التانجو جاء بأقدام لاعب المنتخب الفنزويلى عن طريق الخطأ فى مرماه.

وفى أخر مباراة لعبها ميسي بتصفيات كأس العالم كانت أمام منتخب بيرو فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، والتى انتهت بالتعادل السلبى، حيث قام هداف برشلونة بـ22 تسديدة من بينهم 6 فقط على المرمى.

تسديدات ميسي فى اخر 5 مباريات بتصفيات كاس العالم
تسديدات ميسي فى آخر 5 مباريات بتصفيات كأس العالم

ميسي مُهدد بالغياب عن المونديال

ويتبقى لمنتخب الأرجنتين مباراة واحدة فى تصفيات كأس العالم أمام الإكوادور، المحدد لها الأربعاء المقبل، على أمل التأهل مباشرة إلى المونديال، وفى حال فشله سيضطر للعب بالملحق المؤهل للبطولة العالمية، بشرط أن يضمن المركز الخامس فى الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة