الكويتى السهلى يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوى للصحافة الرياضية

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:06 م
الكويتى السهلى يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوى للصحافة الرياضية الكويتي سطام السهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الإعلامى الكويتى سطام السهلى برئاسة الاتحاد الآسيوى للصحافة الرياضية، بعد انسحاب منافسيه الكورى الجنوبى هودينج والباكستانى أمجد عزيز، قبل ساعات قليلة من إجراء الانتخابات بالعاصمة الباكستانية "إسلام أباد" اليوم، الجمعة، والتى حظيت بتواجد ممثلين عن ثلاثين دولة آسيوية وآخرين من ثلاث دول أوروبية كمراقبين، إلى جانب رئيس الاتحاد الدولى للصحافة الرياضية الايطالى جيانى ميرلو.

وجاء انسحاب هودينج وعزيز بعد إجماع الدول الآسيوية المشاركة فى الانتخابات على اختيار سطام السهلى لترؤس الاتحاد فى الدورة المقبلة، لثقتها الكاملة فى قدرته على تحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بالاتحاد من كافة النواحى، وتفعيل دوره القيادى فى المجال الإعلامى.

وبعد إعلان فوزه بالتزكية، توجه سطام السهلى بالشكر للدول الأعضاء على هذه الثقة التى تضعه أمام مسؤوليات كبيرة فى الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيبادر على الفور بتنفيذ رؤيته الشاملة بالتعاون مع بقية الزملاء أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

وأثنى سطام السهلى على الأجواء المثالية التى شهدتها العملية الانتخابية، كما أشاد بمنافسيه على مقعد الرئاسة الكورى هيودينغ والباكستانى عزيز اللذين بادرا بتهنئته فور إعلان النتيجة وتقبلا الأمر بروح رياضية.

وتوجه السهلى بالشكر أيضا لرئيس الاتحاد الدولى للصحافة الرياضية جيانى ميرلو لحضوره الانتخابات وحرصه على المشاركة فى العملية الانتخابية ومباركة جميع الخطوات التى تمت لكى يبدأ الاتحاد الآسيوى مرحلة جديدة من العمل مع مجلس إدارة جديد، يملك طموحات كبيرة لتحقيق أهداف الأعضاء فى التطوير وتحسين وضع الاتحاد فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة